قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال

تعتبر القصص القصيرة من أكثر ما يجذب الأطفال قراءته، كما أن قراءة قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال سوف تساهم بلا شك في رفع مستوى القراء وزيادة حصيلة الكلمات الانجليزية المهمة والشائعة في المحادثات اليومية، كما أنها بمثابة الخطوة الأولى في إتقان اللغة والوصول بها إلى المرحلة الاحترافية، كما أن اختيار القصص للأطفال يجب أن يكون بعناية شديدة فيجب أن يعنى بأن تكون قصة قصيرة للأطفال لها مغزى ودرس معين يجب على الطفل تعلمه، كما أن اللغة الإنجليزية ليست تعتمد على مذكرة القواعد العامة فحسب؛ بل إنها تعتمد بشكل كبير على تعلم المفردات والتراكيب وهذه لا تكون إلا من خلال القراءة المتكررة للنصوص المكتوبة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها مثل القصص ونحوها. وفي هذا المقال نقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال ومترجمة للعربية.
In a village, lived a carefree boy with his father. The boy’s father told him that he was old enough to watch over the sheep while they graze in the fields. Every day, he had to take the sheep to the grassy fields and watch them as they graze. However, the boy was unhappy and didn’t want to take the sheep to the fields. He wanted to run and play, not watch the boring sheep graze in the field. So, he decided to have some fun. He cried, “Wolf! Wolf!” until the entire village came running with stones to chase away the wolf before it could eat any of the sheep. When the villagers saw that there was no wolf, they left muttering under their breath about how the boy had wasted their time. The next day, the boy cried once more, “Wolf! Wolf!” and, again, the villagers rushed there to chase the wolf away. The boy laughed at the fright he had caused. This time, the villagers left angrily. The third day, as the boy went up the small hill, he suddenly saw a wolf attacking his sheep. He cried as hard as he could, “Wolf! Wolf! Wolf!”, but not a single villager came to help him. The villagers thought that he was trying to fool them again and did not come to rescue him or his sheep. The little boy lost many sheep that day, all because of his foolishness

في قرية، كان هناك ولد هادئ يعيش مع والده، أخبره والد الصبي أنه كبير بما يكفي لرعاية الأغنام أثناء رعيها في الحقول. وكل يوم ، كان عليه أن يأخذ الأغنام إلى الحقول العشبية ويراقبها وهي ترعى. ومع ذلك، كان الصبي غير سعيد ولم يرغب في اصطحاب الخراف إلى الحقول. أراد الصبي أن يركض ويلعب، لا أن يشاهد الأغنام المملة ترعى في الحقل. لذلك، قرر أن يحصل على بعض المرح. صرخ ، “ذئب! ذئب!” حتى جاءت القرية بأكملها ركضت بالحجارة لمطاردة الذئب قبل أن يأكل أيًا من الخراف. وعندما رأى القرويون أنه لا يوجد ذئب، غادروا يتمتمون في حيرة من أمرهم حول كيف أضاع الصبي وقتهم! وفي اليوم التالي، صرخ الصبي مرة أخرى: “ذئب! ذئب!” ومرة أخرى، اندفع القرويون إليه لطرد الذئب بعيدًا. ضحك الصبي من الرعب الذي أحدثه. لكن هذه المرة، غادر القرويون بغضب. وفي اليوم الثالث، عندما صعد الصبي إلى التل الصغير، رأى فجأة ذئبًا يهاجم خرافه. بكى بأقصى ما يستطيع، “الذئب! ذئب! ذئب! “، لكن لم يأتِ ولا قروي واحد لمساعدته. لقد اعتقد القرويون أنه كان يحاول خداعهم مرة أخرى ولم يأت أحد لإنقاذه. فقد الطفل الصغير الكثير من الخراف في ذلك اليوم، وكل ذلك كان بسبب حماقته.
وما نتعلمه من هذه القصة أن الكذب لا يؤذي سوى صاحبه، فللكذب عواقب وخيمة تعود على الشخص نفسه.
#قصة_قصيرة_بالانجليزي_للاطفال
26/09/2021 14:47