سكودا سوبيرب

تألقت سيارة سكودا سوبيرب كسيارة سيدان فاخرة من الصانع التشيكي الألماني في الأعوام السابقة، والآن طرحت شركة سكودا اوتو سيارة السيدان الفاخرة سوبيرب سكوت لعام 2020 بتصميم جذاب وأنيق وبمساحة داخلية واسعة ومساحة تخزين خلفية واسعة ومناسبة لحمولة كبيرة، وقامت شركة سكودا بتحسين التصميم الديناميكي الأنيق لسيارة سوبيرب لعام 2020، وعملت شركة سكودا على  ترقية طرازها الأعلى سوبيرب بتقنيات جديدة وتصميم داخلي مميز ومناسب لكل فئات المجتمع، وقد ظهرت في هذه النسخة أضوية الليد الجديدة التي تعمل بتقنية الماتريكس بالإضافة إلى العديد من أنظمة المساعدة الجديدة المقدمة من شركة سكودا بالتعاون مع شركة فولكس واجن، وتميزت أيضاً سيارة السيدان الفاخرة سكودا سوبيرب سكوت لعام 2020 بالمساحة الداخلية الواسعة ومساحة التخزين الكبيرة التي تصل إلى 660 لتراً، وستتوفر سيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 بعدة محركات مميزة وفعالة منها المحرك الأقوى سعة 2.0 لتر يعمل بالبنزين تيربو تشارج ويولد قوة 268 حصان، وبناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وبتقنية الدفع الكلي للعجلات.

الشكل الخارجي لسيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 Skoda superb scout

تألقت سيارة السيدان الفاخرة سكودا سوبيرب سكوت الجديدة لعام 2020 بالتصميم الرياضي الجذاب والأنيق المناسب لسيارة سيدان فاخرة ومميزة، حيث أضوية الليد الجديدة بتقنية ليد ماتريكس المقدمة من شركة سكودا بالشراكة مع شركة فولكس فاجن الألمانية، والشبك الأمامي المميز بفتحات التهوية الطولية الأنيقة وبإطار من الكروم الفضي المميز، وفتح التهوية السفلية الأنيقة بشكل سداسي مميز، وأضوية الضباب بالشكل العرضي المميز والواسع، وغطاء المحرك الأنيق بالتعرجات الإنسيابية للأسفل بشكل رياضي يضيف قيمة جمالية مميزة لمقدمة سيارة السيدان الفخمة سكودا سوبيرب سكوت 2020.
ومن الخلف قامت شركة سكودا بإعتماد أضوية الليد المميزة لخلفية سيارة سكودا سوبيرب سكوت لعام 2020، وخط الكروم الجديد الذي يصل بين الأضوية الخلفية والممتد على عرض الغطاء الخلفي الذي يميزها عن النسخ السابقة، والصدام الخلفي المميز بإخفاء العوادم الخلفية.
وتميزت سيارة سكودا سوبيرب سكوت عن سيارة سكودا سوبيرب في الطول، حيث مساحة التخزين الكبيرة المميزة في الخلف.

الشكل الداخلي لسيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 Skoda superb scout

تميزت سيارة السيدان الفاخرة سكودا سوبيرب سكوت 2020 من الداخل بكامل مواصفات الراحة والأناقة العصرية، حيث المقاعد الجلدية الكهربائية المميزة المريحة للسائق والركاب، وشاشة العرض المميزة الجديدة من شركة سكودا وبنظام الملاحة الذكي الجديد، وشاشة العدادات الجديدة بالتصميم الأنيق والمميز الذي يضيف طابع تكنلوجي متطور لمقصورة سيارة سكودا سوبيرب سكوت لعام 2020، وأيضاً العديد من المواصفات التكنلوجية المتطورة مثل كاميرات للرجوع للخلف، ونظام الدخول من غير مفتاح، وأنظمة صوتية مميزة، وأضوية ليد داخلية مميزة، والعديد من المزايا التكنلوجية المتطورة في سيارة سكودا سوبيرب سكوت لعام 2020، وأيضاً هنالك العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق الجديدة المقدمة من شركة سكودا وفولكس فاجن الألمانية، منها: رادار مانع للتصادم الأمامي، وتقنية شعاع ماتريكس للشعاع العالي، وكاميرات على الزجاج الأمامي للكشف عن قيود السرعة والشاخصات المرورية مثل الإنحناءات وغيرها، ونظام مساعد الطواريء الذي يقوم بتوجيه السيارة إلى جانب الطريق في حالات الطوارئ عن طريق المستشعرات الجانبية الجديدة، ونظام النقطة العمياء لمدى يصل إلى 20 متراً، ونظام المساعدات الجانبية لمسافة تصل إلى 70 متراً، ونظام حماية المشاه التنبؤية حيث تقوم السيارة بقراءة الطريق وتحذير السائق من خطر تصادم محتمل بصرياً وصوتياً ومن خلال إستخدام الفرامل بلطف وكفاءة، والعديد من أنظمة الأمان الجديدة المتوفرة في سيارة سكودا سوبيرب سكوت الفاخرة لعام 2020.

إطارات سيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 Skoda superb scout

تتوفر سيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 بعدة قياسات من الإطارات تبدأ ب 17 إنش وتنتهي عند 19 إنش.

محركات سيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 Skoda superb scout

تتوفر سيارة سكودا سوبيرب سكوت 2020 بعدة محركات منها:

1. محرك سعة 1.6 يعمل بالديزل تيربو تشارج يولد قوة 118 حصان، ويعمل بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.
2. محرك سعة 2.0 لتر يعمل بالديزل تيربو تشارج يولد قوة 148 حصان، ويعمل بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات.
3. محرك سعة 2.0 لتر يعمل بالديزل تيربو تشارج يولد قوة 187 حصان، ويعمل بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وتتوفر هذه النسخة بالدفع الكلي للعجلات والدفع الأمامي للعجلات.
4. محرك سعة 1.5 لتر تيربو تشارج يولد قوة 148 حصان، ويعمل بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات.
5. محرك سعة 2.0 لتر يعمل بالبنزين تيربو تشارج يولد قوة 187 حصان، ويعمل بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.
6. محرك سعة 2.0 لتر يعمل بالبنزين تيربو تشارج ويولد قوة 268 حصان، وبناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وبتقنية الدفع الكلي للعجلات.

سعر سكودا سوبيرب سكوت 2020 Skoda superb scout

يصل سعر سكودا سوبيرب سكوت 2020 إلى 60,000$ دولار أمريكي أي ما يعادل 222,000 ريال سعودي.

#سيارات_سكودا
06/05/2020 20:36