رؤية الافعى في المنام

تعد الأفعى من الحيوانات التي تسبب الخوف والذعر لدى الكثيرين سواء في الحقيقة أو في المنام، حيث أن الثعبان من الحيوانات السامة والتي تسبب الكثير من الضرر إلى الإنسان، مما يجعلك تتساءل عن تفسير  رؤية الافعى في المنام، والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تختلف حسب حالة الرائي وحسب اللدغة، في مقالنا هذا سوف نعرفكم بالتفصيل على تفسير رؤية الافعى في المنام بجميع أنواعها، فتابعو معنا حتى النهاية. 

  •  رؤية الافعى الملساء في المنام 

إن رأى الشخص أنه ملك من سود الحيات العظام جماعة قاد الجيوش ونال ملكاً عظيماً فإن أصاب حية ملساء تطيعه ولا غائلة ولا سلاح يؤذي أصاب كنزاً من كنزوز الملوك وربما كانت جده إذا كانت بهذه الصفة ومن تخوف حية ولم يعاينها فهو أمن له من عدوه ومن عاينها وخافها فهو خوف وكذلك كل خوف وكذا كل شئ يخافه ولا يعاينه وخروج الحية من الإحليل ولد ومن أدخل حية بيتاً مكر به عدوه فمن رأى أنه أخذها فإنّه يصير اليه من مال عدو في أمن لقوله تعالى: (خُذّها ولا تَخفْ).

  •  رؤية الافعى السوداء في المنام

يقول ابن سيرين أن رؤية الافعى في المنام باللون الأسود تدل على أشدّ الأعداء خطراً وعداوة، ولدغة الثعبان الأسود في الحلم ضررٌ لا يحتمل، وقتل الحيّة السوداء في الرؤيا يعني انتصاراً على رجل عظيم الخطر وله سلطة. وقيل في تفسير حلم الأفعى السوداء الصغيرة في المنام فتدل على الخدم والحشم، وهي محمودة للرائي ما لم يكن منها ضرر.

  •  رؤية الافعى البيضاء في المنام

إن رؤية الافعى في المنام باللون الأبيض في المنام فتدل على عدوٍّ منافق، وربما دلّت الأفعى البيضاء في الحلم على العدوِّ القريب المتخفي، وأما قتل الأفعى البيضاء في المنام فيدل على الرياسة والمنصب إن كان الرائي أهلاً لذلك، وقتلها نجاة على كل حال.

  •  رؤية الافعى الخضراء في المنام

الأفعى الخضراء في المنام عدوٍّ واهنٌ ضعيف وربما كان عدوّاً مريضاً، وقتل الأفعى الخضراء في الحلم قد يدل على تجاوز عقبة وإيجاد حلٍّ بسيط لأمرٍ معقّد.

  •  رؤية الافعى الحمراء في المنام

في تفسير حلم الأفعى الحمراء في الحلم عدوّ عسير جبّار كثير الحركة والنشاط، وقتل الأفعى الحمراء في الحلم نجاة من هذا العدوِّ، والله تعالى أجل وأعلم.

  •  رؤية الافعى الصفراء في المنام

وأما الأفعى الصفراء في المنام فيدل على عدوٍّ حسود، وربما دلّت الأفعى الصفراء في المنام على مرض.
# رؤية_الافعى_في_المنام
calendar_month04/04/2022 23:55