مرسيدس GLE

قامت شركة مرسيدس بإطلاق سيارتها المميزة GLE كوبيه لعام 2021 ذات الدفع الرباعي وبالطابع الرياضي المميز، حيث يعتبر تصميم الكوبيه المميز لسيارة GLE منافساً لسيارة بي ام دبليو X6 و X4، وتميزت هذه النسخة من GLE الجديدة بالراحة المطلقة وأحدث مواصفات الأمان والتكنلوجيا المقدمة من شركة مرسيدس بنز، حيث تظهر قوة السيارة في الطرق الوعرة والرملية بسبب أنظمة التعليق الجديدة من شركة مرسيدس،  وتتوفر مرسيدس gle كوبيه الجديدة بعدة محركات، المحرك الأول يعمل بالديزل سعة 3.0 لتر 6 إسطوانات V6 يولد قوة 272 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران، المحرك الثاني يعمل بالديزل 6 إسطوانات V6 يولد قوة 330 نيوتن متر من عزم الدوران و 700 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتوفر من كلا النسختين تقنية الدفع الرباعي، وتعملان بناقل حركة مكون من 9 سرعات.

مرسيدس gle 2021

تميزت مرسيدس GLE الجديدة لعام 2021 بالتصميم الخارجي الرياضي والأنيق والمحاكي لسيارات الكوبيه الرياضية، حيث تنافس مرسيدس GLE 2021 سيارة بي ام دبليو X6 و X4 من حيث التصميم، فجائت بأضوية الليد الجديدة المميزة من مرسيدس حيث التصميم الرياضي المميز، والشبك الأمامي بنقاط الكروم الأنيقة وبشعار مرسيدس العريق في المنتصف، والصدام الأمامي السفلي المميز بالتصميم الرياضي وبلمسات الكروم الفضي، وغطاء المحرك بالخطوط الإنسيابية الأكثر حدة لإعطاء طابع رياضي أنيق ومميز، والسقف المائل للخلف بفتحة بانورامية على طول سقف السيارة باللون الأسود.
تميزت مرسيدس بنز GLE الجديدة بتصميم خلفي جديد رياضي مميز، حيث أضوية الليد الجديدة المشابهة لنسخة A كلاس، والخطوط الحادة المميزة بالتصميم الإنسيابي ليضيف طابع الكوبيه الرياضي للسيارة من الخلف، والسبويلر الحاد على الغطاء الخلفي للسيارة، وأيضاً الصدام الخلفي الجديد كلياً بالعوادم المميزة من الكروم الفضي الأنيق وبخط من الكروم يصل كلاً من العادمين.

التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس GLE كوبيه 2021 Mercedes Benz GLE

قامت شركة مرسيدس بتجهيز سيارتها مرسيدس جي ال اي الجديدة 2021 GLE من الداخل بنظام متطور من نظام الوسائط المتعددة والمعلومات، حيث يشمل هذا النظام شاشتين عرض بمقاس 12.3 بوصة، قامت شركة مرسيدس بتركيب هاتين الشاشتين بالتوافق مع بعضهما البعض بمظهر عريض مثير للإعجاب، والشاشتين مكملتان لبعض في الوظائف ومرتبطتان بشكل كلي، ويمكن من خلال شاشة الترفيه الأولى إستعراض نظام الملاحة، وأنظمة السيارة، والتحكم بالتكييف، والتحكم بالمقاعد أيضاً، والتحكم بالإضائة الداخلية للسيارة التي تتوفر بعدة ألوان مختلفة، ونظام المساعدة الداخلي IMBUX الذي يتيح للمستخدم التحكم بالشاشة عن طريق الحركة، وعندما تسجل هذه الكاميرات المختصة بهذا النظام يد السائق أو الراكب الأمامي تقوم الشاشة بتغير نمط عرضها إلى النمط الفردي وعرض الوسائط بشكل فردي، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم بوظائف الشاشة عن طريق الإيمائات الحركية باليد، حيث يمكنك تشغيل وإطفاء مصباح القراءة عن طريق مد اليد، وغيرها من الإيمائات الحركية التفاعلية، وأيضاً تم تحسين نظام التحكم الصوتي الذكي من شركة مرسيدس بنز.
ولاننسى المقاعد الجلدية الفاخرة بالتصميم الرياضي الأنيق المدمجة بالتطريزات الجديدة والمميزة من مرسيدس، والمساحة المميزة لسيارة GLE 2021.

مواصفات الأمان والتكنلوجيا المتطورة في سيارة مرسيدس GLE كوبيه 2021

1. E-ACTIVE BODY CONTROL: التحكم في جسم السيارة النشط الإلكتروني حيث يعمل نظام التعليق كاملاً بتقنية الهيدروبونيك المتصلة كلياً بشبكة السيارة الكاملة، ونظام تعليق هوائي مطور إذ يعتبر هذا النظام هو الوحيد والفريد من نوعه في السوق، حيث يمكن التحكم في قوة العجلات كل عجلة على حدة.
2. e Active Stop-and-Go Assist: نظام مساعدة التوقف والذهاب النشط، حيث يعمل هذا النظام على مساعدة سائق مرسيدس GLE في معرفة حركة المرور والتوقف والسير بسرعة تصل إلى حوالي 37 ميل في الساعة، ويساعد السائق على التعرف على الإختناقات المرورية مبكراً.
3. Turn-off function of Active Brake Assist: إيقاف تشغيل مساعد المكابح النشط، يساعد هذا النظام على الحماية من خطر الإصطدام على سرعات منخفضة، حيث يعمل على قراءة الأجسام في الشارع والتوقف التام قبل الإصطدام.
4. Fully-variable 4MATIC®: نظام الدفع الرباعي المتغير، يتحكم هذا النظام في توزيع عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية بشكل مناسب حسب وضع الطريق والمنطة المسار عليها حسب وضعيات القيادة.
5. كاميرات بتقنية 360 درجة (إختياري).
6. نظام الدخول والتشغيل من غير مفتاح.
7. نظام الأوامر الصوتية.

إطارات مرسيدس GLE كوبيه 2021 Mercedes Benz GLE

تتوفر مرسيدس gle الجديدة لعام 2021 بإطارات رياضية مميزة قياس 20،21،22 إنش يمكنك طلبها من الوكيل مباشرة.

محرك مرسيدس GLE كوبيه 2021 Mercedes Benz GLE

تعمل مرسيدس GLE الجديدة لعام 2021 بعدة محركات منها:
1. نسخة 350d: تعمل هذه النسخة بمحرك ديزل سعة 3.0 لتر 6 إسطوانات V6 يولد قوة 272 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران.
2. نسخة 400d: تعمل هذه النسخة بمحرك ديزل 6 إسطوانات V6 يولد قوة 330 نيوتن متر من عزم الدوران و 700 نيوتن متر من عزم الدوران.
ويتوفر من كلا النسختين تقنية الدفع الرباعي، وتعملان بناقل حركة مكون من 9 سرعات.

سعر مرسيدس GLE كوبيه 2021

يصل سعر مرسيدس بنز GLE كوبيه لعام 2021 إلى 70,000$ دولار أمريكي أي ما يعادل 260,000 ريال سعودي.

gle coupe 2021 سعر

يصل gle coupe 2021 سعر إلى 70,000$ دولار أمريكي أي ما يعادل 260,000 ريال سعودي. 

#سعر_مرسيدس_GLE
20/05/2020 21:05