حيوان بحرف الغين

حروف اللغة العربية كثيرة و يوجد كلمات كثيره تبدأ بحرف الغين، فحرف الغين هو الحرف التاسع عشر في ترتيب الحروف الابجدية العربية، و تعد لعبة البحث عن اسم حيوان بحرف ما من أحرف الأبجدية العربية، لعبة تستخدم في التجمعات العائلية ومن أكثر الحروف صعوبة هو حرف الغين، وبخاصة عند السؤال عن اسم حيوان بحرف الغين، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم خيارات تخص حيوان بحرف الغين، إليكم مجموعة أسماء تخص حيوان بحرف الغين:
  1. غوريلا: ينتمي حيوان الغوريلا الى فصيلة القردة وهو من الثدييات، و  يعيش حيوان الغوريلا في الغابات والجبال ويأكل أوراق الأشجار وأحيانا الحشرات الصغيرة، و يمكن أن يعيش هذا الحيوان لمدة خمسين سنة.
  2. غراب: هذا الحيوان ينتمي إلى فصيلة الطيور الجارحة، وصوته يطلق عليه نعيق وهو رمز التشاؤم، ويمتلك ريشا اسود و يتغذى على النباتات و الحشرات.
  3. غزال: نوع من أنواع الثدييات الصغيرة، يعيش في الصحراء والغابات، يوجد 15 نوع من الغزلان حول العالم، و يمتلك قوام رشيق ومميز حتى أنه يضرب به المثل في جمال ورشاقة الجسم، كما أنه يستطيع السباحة أيضاً، و قد يصل عمر الغزال إلى ما يقارب الـ 25 سنة.

حيوان بحرف غ

لا شك أنه بالبحث عن اسم حيوان بحرف غ، قد نعثر على بعض الحيوانات المشهورة، و قد نتفاجأ أحيانا بسماع حيوان بحرف غ لم نسمع عنه من قبل، وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نعرفكم على بعض هذه الحيوانات، إليكم مجموعة أسماء تخص حيوان بحرف غ:

  • غيث : يطلق عليه أيضاً حيوان الورل، وهو حيوان زاحف، يتغذى على الحشرات والديدان وبعض النباتات، و يمكنه التكيف مع البيئات المختلفة بسهولة.

حيوان يبدأ بحرف الغين

اذكر اسم حيوان يبدأ بحرف الغين؟، حرف الغين هو الحرف التاسع عشر من الحروف الأبجدية، و اذا تمعنا فيه سوف نجد و نستكشف عدد كبير من الأسماء التي تخص حيوان يبدأ بحرف الغين، مما يجعل معرفتها شيء مميز وجميل يجعلك على قادر على التنافس سواء كان لهدف معين او لغرض التسلية والفوز في الألعاب والمسابقات، إليكم مجموعة من أسماء حيوان يبدأ بحرف الغين:
  • غرير : حيوان  ينتمي إلى فصيلة الثدييات، ويعيش في تونس والجزائر والمغرب وله جلد سميك حماية له من مخاطر الأعداء.
calendar_month19/06/2022 15:25