جماد بحرف الكاف

في التجمعات العائلية، والرحلات، نلجأ دائماً إلى البحث عن ألعاب مسلية من الممكن أن يلعبها عدد كبير من الأشخاص، وتكون ذات تنافسية عالية في الوقت ذاته، وإحدى تلك الألعاب، لعبة بلاد حيوان جماد، والتي تعتبر اللعبة الأكثر شهرة في الوطن العربي و الأكثر رواجا في عالم ألعاب المعرفة وسرعة البديهة، ومثال على طريقة لعبها، يختار أحد الأشخاص حرفاً حرف الكاف مثلاً ثم يبدأ الجميع بكتابة اسم ونبات وحيوان وبلاد و جماد بحرف الكاف و الفائز هو من سينهي أولا، وفيما يلي سوف نتعرف سوياً على عدة خيارات تخص جماد بحرف الكاف، إليكم مجموعةً من أسماء جماد بحرف الكاف:
  1. كتاب: هو عبارة عن مجلد من الورق يحتوي على العديد من الصفحات نلجأ إليه لاكتساب المعلومات الكثيرة.
  2. كنبة: هي عبارة عن مقعد كبير نسبيا يجلس عليه الإنسان أو ينام عليه فهي عبارة عن سرير صغير تستعمل للراحة ، وتصنع الكنبة من الخشب
  3. كرسي: من قطع الأثاث، ويمكن رؤيته بشكل كبير من حولنا، ويستخدم للجلوس، ويتم صناعته من العديد من المواد كالخشب والحديد، كما يُصنع بعد أشكال مختلفة.
  4. كرة: من الأشكال الهندسية المعروفة، وهي تصنع من مواد مختلفة كالبلاستيك، وتستخدم الكرة بشكل أساسي في رياضة كرة القدم الشهيرة.
  5. كرباج: أداة مصنوعة من الجلد او الضفائر، وتستخدم هذه الأداة للتهديد، وهي من أساليب التعذيب، حيث تستخدم من قبل السجانين لتعذيب المسجونين، كذلك تستخدم من قبل الأشخاص الذين يمتلكون دواب من أجل اسراع حركتهم.

جماد بحرف ك

هل تحب الألغاز كثيراً وترغب في معرفة جماد بحرف ك مع تعريف لكل اسم جماد بحرف ك؟، هل تود أن تتعرف على مجموعة أسماء تخص جماد بحرف ك حتى تستطيع التفوق على أصدقاءك في لعبة بلاد حيوان جماد؟، في هذا المقال سوف نقدم لك أهم مجموعة أسماء بخصوص جماد بحرف ك، إليكم أهمها:
  1. كحل: هو مادة تستخدم في تحديد العين بغرض الزينة، و ينتج عن طحن نوع معين من الأحجار.
  2. كنز: مجوهرات ثمينة أو مبلغ من المال سواء من عملات ورقية أو معدنية تكون مدفونة أو مخبأه في مكان ما.
  3. كوب: هو نوع من أنواع الأواني التي تستخدم لشرب المواد السائلة مثل الماء والعصائر.

جماد يبدأ بحرف الكاف

هل تبحث عن جماد يبدأ بحرف الكاف؟، دعونا في البداية نعرفكم على معنى كلمة جماد، حيث يقصد بالجماد الشيء الذي لا يتحرك، أو من الممكن أن يتحرك بواسطة الإنسان، هنالك العديد من أسماء مختلفة تخص جماد يبدأ بحرف الكاف، والتي سوف نعرفكم عليها مع شرح مبسط لكل واحدة، إليكم مجموعة أسماء جماد يبدأ بحرف الكاف:
  1. كريم: هو مادة قابلة للدهن تصنع من مواد كيميائية أو طبيعية مختلفة لأغراض مختلفة.
  2. كوخ: اسم جماد من ثلاثة حروف، ويُطلق على المنزل المصنوع من الخشب ، كما كان القدماء يستخدمونه كمنازل لهم، ويأخذ السقف الخاص بالكوخ شكل المثلث.
  3. كرتون: هو ورق المقوى، وله استخدامات كثيرة منها صناعة العلب والصناديق.
calendar_month23/06/2022 13:08