حيوان بحرف الميم

حروف اللغة العربية كثيرة و يوجد كلمات كثيره تبدأ بحرف الميم، فحرف الميم هو الحرف الرابع و العشرون في ترتيب الحروف الابجدية العربية، و تعد لعبة البحث عن اسم حيوان بحرف ما من أحرف الأبجدية العربية، لعبة تستخدم في التجمعات العائلية ومن أكثر الحروف صعوبة هو حرف الميم، وبخاصة عند السؤال عن اسم حيوان بحرف الميم، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم خيارات تخص حيوان بحرف الميم، إليكم مجموعة أسماء تخص حيوان بحرف الميم:
  1. مالك الحزين: هو طائر كبير الحجم، يعيش في البحيرات حيث يحصل على غذائه الرئيسي الأسماك كما يتغذى أيضًا على بعض الحشرات، ويتميز بذكاء حاد، أُطلق عليه هذا الاسم لأنه يصبح حزين عندما تجف البحيرة التي يعيش فيها.
  2. محار البحر: حيوان يعيش في البحر داخل صدفة كلسية، كما أن بعض أنواعه تصلح للأكل.
  3. ماعز: من الثدييات التابعة للأبقار، وهو حيوان مشهور يرعاه الإنسان منذ العصور القديمة حتى الآن، بحيث يستفيد الإنسان من حليبها ولحمها وصوفها.
  4. موظ: نوع من أنواع الثدييات، يشبه الظباء، يعيش في الغابات والجبال، كما يمتلك قرون كبيرة وصلبة.

حيوان بحرف م

لا شك أنه بالبحث عن اسم حيوان بحرف م، قد نعثر على بعض الحيوانات المشهورة، و قد نتفاجأ أحيانا بسماع حيوان بحرف م لم نسمع عنه من قبل، وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نعرفكم على بعض هذه الحيوانات، إليكم مجموعة أسماء تخص حيوان بحرف م:
  1. مينة: نوع من أنواع الطيور، يتميز باللون البني الداكن الذي يميل إلى السواد، متوسط الحجم مقارنة بباقي الطيور، لديه منقار ذو لون أصفر.
  2. مرجان: من الحيوانات البحرية المشهورة، يدخل أيضًا في صناعة الأدوية والمسكنات.

حيوان يبدأ بحرف الميم

اذكر اسم حيوان يبدأ بحرف الميم؟، حرف الميم هو الحرف الرابع و العشرون من الحروف الأبجدية، و اذا تمعنا فيه سوف نجد و نستكشف عدد كبير من الأسماء التي تخص حيوان يبدأ بحرف اللام، مما يجعل معرفتها شيء مميز وجميل يجعلك على قادر على التنافس سواء كان لهدف معين او لغرض التسلية والفوز في الألعاب والمسابقات، إليكم مجموعة من أسماء حيوان يبدأ بحرف الميم:
  1. ماموث: من الثدييات الضخمة المنقرضة، يشبه الفيل في الشكل لكنه أضخم في الحجم وله قرنين طويلين.
  2. ميمون: نوع من الحيوانات يتميز بجماله، يطلق عليه البعض أيضا اسم داما، يعيش هذا النوع من الحيوانات في الصحراء وهو يعتبر من الأنواع التي تهددها الحيوانات المفترسة، و يتناول هذا النوع من الحيوانات النباتات العشبية والورقية.
calendar_month26/06/2022 00:42