كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

كل شخص منا يمتلك عزيز ما على قلبه وقريب منه يفضله عن الجميع، ودائماً ما يشعر بأنه بحاجة إلى أن يقدم له عبارات وكلمات تعبر له عن مدى حبه له، و لكي يشعره بتقدير على ما يقدمه، لأن كلمات الشكر والثناء لها مفعول السحر على الإنسان، لذلك لا بد أن نقدم لكم في هذا المقال كلمات شكر وثناء لشخص عزيز على قلبك، فتابعوا معنا حتى النهاية.
  1. لقد رأيتك سندًا وأخًا حقيقيًا عند الشدة، ووجدت منك عطاء لم أجده من أحد غيرك لا من قريب ولا من بعيد، سبحان من كملك بالعطاء والكرم.
  2. شكر وتقدير خاص أرسله لك يا أخي العزيز “اسم الشخص” على كل هذا العطاء الذي قدمته طوال هذه السنوات، شكرًا لك جزيل الشكر.
  3. كانت هذه مجموعة من أصعب أيام حياتي التي مررت بها، ولم أتجاوزها إلا بفضل الله وكرمه ثم بفضل وجودك في حياتي وعطائك الغير محدود.
  4. تقدم العطاء دون مقابل، لكننا لا تستطيع أن نغض الطرف عن جودكم وكرم أخلاقكم معنا، شكرًا جزيلًا لكم أيها الأفاضل.
  5. لأنكم رمز العطاء، فإننا نشعر تجاهكم بالامتنان والعرفان، ولا يسعنا إلا أن نقدم لكم الشكر على كل ما تفعلونه من أجلنا.
  6. كانت الهدية التي حصلت عليها من قبلكم مميزة جدًا، وقد أحببتها كانت فعلًا مفاجأة مميزة منكم. شكرًا جزيلًا لكم.
  7. يتفق الجميع على أن لديك مزيجًا نادرًا من الرؤية والإنصاف والفهم، وهي صفات أساسية لمدير فعال. 
  8. نشكرك على ما قدمته لنا وللشركة طوال الأعوام الماضية.
  9. لقد كانت الأيام التي أمضيتها برفقتك مميزة جدًا فقد عرفت فيها معنى الجود والكرم والعطاء اللامتناهي، أشكركم جزيل الشكر على كل شيء.
  10. وجودك في حياتي قد جعلها أفضل، وأنا عتمتها ودعمني بشكل استثنائي بالفعل، بارك الله بك يا أخي الحبيب ويسر لك الخير كله.

عبارات شكر وثناء لشخص عزيز

كلمات الشكر والثناء هي كلمات تعمل على ترقيق القلب، وتقريب الأشخاص من بعضهم البعض، فليس هنالك أجمل من أن تشعر شخصاً عزيزاً عليك بالتقدير من خلال بعض الكلمات، ذات التأثير الكبير على النفس البشرية، التي تشعر الإنسان بالسعادة وقيمته بالنسبة لأصحابه وأحبابه، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال عبارات شكر وثناء لشخص عزيز:
  1. تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتّعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.
  2. أخي العزيز لقد رأينا من طيب أخلاقك الكثير ما جعلنا نحبك ونحترمك أكثر وأكثر، فأنت مثال للشخص المحترم القويم صاحب الخلق الرفيع.
  3. عجزت الكلمات تعبّر عن مدى الجميل والامتنان، الذي بدر منكم اتجاهي.
  4. لك منا جزيل الشكر أيها الكريم المحترم، وعلى الرغم من أن الكلمات لن توفيك حقك من الشكر، إلا أننا نهديك كلّ كلمات الشكر ونرجو أن تتقبلها من بكره أخلاقك العالية.
  5. ما شاء الله شخص بك جدير بأن يكون له أحبه كثر وأن يكثر عليه الثناء بين الناس، فدعنا نكون من الشاكرين لك على هذا العطاء الرائع وتقبل منا هذه الكلمات.
  6. تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والثناء على ما قدمت لي.
  7. مهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الرّوح معانيها، تظلّ مقصّرةً أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.
  8. قد جئت اليوم لكي أحمل لك أنقى عبارات الشكر، والتحية، والثناء، والإعجاب، فأنت تنير درب الحائر، وتُغيث الملهوف، وتقف إلى جانب الضعيف، وتقدم كل ما تملك كي يبتسم الناس، وتسعى بأقصى ما تستطيع رسم السعادة على وجوه كل من تقابلهم.

كلام شكر وثناء لشخص عزيز

كلمات الشكر والثناء من شأنها أن توضح للأشخاص مكانتهم وقيمتهم في قلوبنا، لذلك لا بد من حين لآخر أن نهدي من نحب بعض تلك الكلمات، وفيما يلي سوف نقدم لكم كلام شكر وثناء لشخص عزيز:
  1. الشكر في حقك قليل، وما فعلته من أجلي خير دليل، ولكن ما يسع النفس إلا أن تقول شكرًا لك يا جميل.
  2. في الدنيا نقابل الكثيرين، والناس معادن تُعرف وقت الشدة، وأنت أثلجت صدري بمعروفك وقت الحاجة، وكنت خير المعلم والناصح والصديق؛ فلك منتهى الشكر والامتنان.
  3. شكرًا من قلبي على وقفاتك الرائعة وعطائك الدائم، فكلمات الثناء لا توفيك حقك ولا تصف مدى امتناني لك.
  4. هناك أناس يطالبون بالاحترام وهناك أناس يكتسبونه اكتسابًا بصنعهم للمعروف وأخلاقهم الرفيعة، وأصدقك القول أن وقوفك معي وما رأيته منك كلل احترامي بالود والمحبة والتقدير، شكرًا على كل شيء
  5. عبارات الشكر تسعف القائلين، فهي تعجز أمام عظمة مواقفك فأنت من يعطي الحياة نكهة وللقلب سكينته وللروح مداها.
  6. كلمات الشكر لا توفيك حقك، شكرًا على عطائك.
  7. رسالة أبعثها مليئة بالتقدير والحب والاحترام، ولو أنني أفنيت بحر النطق في النثر والنظم لما كنت معترفًا بالعجز عن واجب الشكر.
calendar_month27/10/2022 15:29