ابابيل

رواية أبابيل تأليف الكاتب  أحمد آل حمدان، وهي رواية توضح أيضاً مدى التضحيات التي يجب أن يقوم بها كل عاشق من أجل أن تكون حبيبته معه، الرواية أحداثها تبدأ في قرية يطلق عليها الجساسة، ومن خلال هذا المقال يمكنكم وبكل سهولة تحميل رواية ابابيل pdf عبر الضغط على زر التحميل في الأسفل، كما يمكنكم قراءة رواية ابابيل عبر الضغط على زر القراءة.
     رواية ابابيل
المؤلف أحمد آل حمدان
اللغة العربية
الناشردار الأدب العربي للنشر والتوزيع
الصفحات 306
تاريخ النشر   24 يناير 2020
حجم الملف 15 ميجا بايت
نوع الملف PDF
 

رواية ابابيل

تدور أحداث رواية أبابيل حول وجود منظمة الجاثوم وعوالم قبائل الجن، جمانة ابنة ملك الجن قد تقع في حب شاب من البشر يطلق عليه اسم بحر، وهذا الشاب قد ينتمي إلى منظمة الجاثوم، والرواية قد تتحدث عن مدى التضحيات والصعوبات التي واجهها العشيقان من أجل الحب. 

تحميل رواية ابابيل

 تتناول رواية ابابيل الصعوبات والتضحيات التى يواجهها العشيقان من أجل الحب، وتبين أيضًا ما الذي يمكن أن يفعله الحب بالعشاق، وبالإضافة إلي تصورها الحروب من أجل الحق وغير ذلك، تبدأ أحداث الرواية في قرية الجساسة، في الوقت الذي يولد فيه طفل غير عادي، إذ لم يخرج ذلك الطفل مثل بقية المواليد من رحم أمه باكيًا، بل خرج صامتًا، يترقب وينقل بصره حوله مندهشًا من الأشياء، كأنه شخصيًا يتفاجأ بهذا المكان الجديد المختلف عن ذاك المكان الضيق والمظلم الذي عاش فيه ٩ أشهر، ولكي تتمكنوا من قراءة الرواية كاملة قوموا بتحميلها من خلال رابط تحميل رواية ابابيل في الأسفل.

رواية ابابيل pdf

تدور أحداث رواية ابابيل بين قبائل الجن وتنظيم الجاثوم، وجمانة بنت ملك الجن، كانت في حب شاب بشري اسمه بحر، تصف الرواية الحروب الشرسة التي دارت من أجل الحق، وتصف ما يمكن أن تصنعه الأنانية إذا عاشت في النفوس. القرية التي تجري فيها الأحداث تسمى الجصة، وتقع في مملكة أبابيل، وحاكمها هو الملك جبار الذي أطاح به طاغية، وعاصف طفل هجين بين أم خرافية و أب بشري، ولتحميل رواية ابابيل pdf اضغطوا على الرابط في الأسفل.
جميع الحقوق محفوظة لدار التنوير‎
calendar_month10/11/2022 23:33