معجزة الصباح

يعتبر كتاب معجزة الصباح لمؤلفه هال الرود من اهم كتب التنمية التي تحدثت عن النهوض باكراً قبل شروق الشمس⁣ تحدث الكاتب عن قصة حياته ونجاحه وعن الحادث المؤلم الذي كاد ان ينهي حياته وفتره تعافيه ورجوعه الى عمله بأحسن من قبل⁣، ومن خلال مقالنا هذا يمكنكم وبكل سهولة تحميل كتاب معجزة الصباح pdf عبر الضغط على زر التحميل في الأسفل، كما يمكنكم قراءة كتاب معجزة الصباح عبر الضغط على زر القراءة.
معجزة الصباح
المؤلفهال الرود
اللغة العربية
الناشر المركز الثقافي العربي للنشر
الصفحات 258
حجم الملف 2.34 ميجا بايت
نوع الملف PDF

كتاب معجزة الصباح

المميز في كتاب معجزة الصباح أنه سوف يقلب موازين الحياة لأي شخص سوف يقرأ هذا الكتاب فيما اذا اتبع بالفعل ما خصه  هال الرود بأسلوب حياة ساحر وممتع، مُعجزة الصباح كتاب يندرج تحت كتب التطوير الذاتي. كتاب لطيف يمكن الاستفادة منه عن طريق تطبيق نصائح المؤلف الذي يركز على وقت الصباح بالذات ويعتبره معجزة ويؤكد بإن حياته تغيرت كليًا بسبب استيقاظه مبكراً كل يوم.

تحميل كتاب معجزة الصباح

معجزة الصباح كتاب للمؤلف والكاتب الأمريكى هال الرود، والذى حقق نجاحا كبيرا في عالم كتب التنمية البشرية ويقدم فيه ستة مبادئ أو أنشطة يمكنك القيام بها لتطوير حياتك وتحسينها نحو الأفضل، حيث يقترح الكاتب على القراء أن يعمدوا للنهوض من النوم ساعة قبل موعد استيقاظهم المعتاد، وذلك لربح هذه الساعة الصباحية العجيبة، فساعة واحدة كل صباح حسب الرود هال كفيلة بتغير حياتنا نحو الأحسن والأجود، ولتتمكنوا من تحميل كتاب معجزة الصباح، اضغطوا على الرابط في الأسفل.

كتاب معجزة الصباح pdf

يشرح الكاتب هال الرود أنه إذا كان لدينا حلم أو طموح أو شيء نرغب في تحقيقه أو ممارسته عدة مرات، علينا أن نكرس له لحظة صغيرة كل يوم، لذلك الصباح هو أفضل لحظة للقيام بذلك، لذلك إذا كنا نريد أن نكون أكثر سعادة وأن ننجح في حياتنا، فنحن مطالبون بتحسين مستوى تنميتنا الذاتية، وأفضل وقت للقيام بذلك هو صباح كل يوم، ولتحميل كتاب معجزة الصباح pdf، اضغطوا على الرابط في الأسفل.
جميع الحقوق محفوظة للمركز الثقافي العربي للنشر
calendar_month15/11/2022 23:55