ما الفرق بين لاند روفر ورنج روفر

سنجيب في هذا المقال على سؤال ما الفرق بين لاند روفر ورنج روفر، الإجابة ببساطة هي بأن شركة لاند روفر هي الشركة الأم، وإن رنج روفر هي علامة تجارية فرعية من شركة لاند روفر الأم، وتعرف جميع سيارات لاند روفر بأنها سيارات دفع رباعي قوية ومميزة مناسبة لجميع الطرقات وتتحمل مشاق السفر في الطرق الوعرة بكل راحة وسلاسة، وتعتبر رينج روفر علامة تجارية مميزة لسيارات الدفع الرباعي التي تم صناعتها لتكون سيارات دفع رباعي فخمة ومريحة ومناسبة للطرق العادية، كما وكانت سيارات الدفع الرباعي لاند روفر في بداية صناعتها سيارات دفع رباعي مميزة وقوية على جميع الطرقات الوعرة لكنها لا تتمتع بوسائل الرفاهية والتكنلوجيا الموجودة على سيارات ذاك الزمان، ومن هذا المنطلق قامت شركة لاند روفر بتأسيس علامتها التجارية الفخمة رينج روفر بطابع الفخامة والأناقة ومزايا الرفاهية العالية لتتناسب مع مستخدمين سيارات الدفع الرباعي داخل المدينة، وتعتبر سيارات لاند روفر ورنج روفر سيارات باهظة الثمن ولكن ذات إمكانيات عالية يفضلها دائماً فئة الأغنياء ورجال الأعمال.
لاند روفر: تأسست شركة لاند روفر في بريطانيا عام 1978، ويقع مقرها الرئيسي في وركشير، ومصنعها الرئيسي في سوليهل.
رنج روفر: قامت شركة لاند روفر بالشراكة مع جاكوار بتأسيس العلامة التجارية المميزة والفاخرة رينج روفر في عام 1981.

انواع سيارات لاند روفر

نقدم لكم في هذا المقال العديد من أنواع سيارات لاند روفر المميزة ذات الدفع الرباعي، والتي تم تصميمها لتتحمل مشاق الطرق الوعرة، ولتتحدى جميع الصعاب.

لاند روفر

تعددت الأنواع لشركة لاند روفر من حيث القوة والتسمية والأداء والتصميم.

لاند روفر ديسكفري

لا توفر سيارة ديسكفري قيادة سلسة في المدينة فحسب، بل لديها القدرة أيضاً للتحمل في الطرق الوعرة وإقتحامها، كما و تحتوي على مجموعة من الميزات الجديدة وأنظمة مساعدة السائق التي تعمل على مساعدة السائق والركاب بدون مجهود يذكر، ويضمن تصميمها الجديد والأنيق إلى جانب تقنيات لاند روڤر الفريدة والمميزة، حصولك على أفضل قدرات السير على جميع أنواع الطرق.

لاند روفر ديسكفري سبورت

تتميزت يسكفري سبورت عن شقيقتها ديسكفري، بالإضافات والميزات القياسية المختلفة منها مقاس العجلات ومواصفات الأمان والتكنلوجيا، والمقاعد، وغيرها.

لاند روفر ديفندر

تميزت لاند رفر ديفندر بأدئها القوي والمتين على الطرقات الوعرة، إذ قامت لاند روفر بإطلاق شعارها "كن جاهزاً لكل شيء" على سيارة ديفندر، حيث تأخذك دفندر بثقة إلى أي مكان تريده، من خلال تعزيز قدرات لاند روفر ديفندر بالهندسة المذهلة ونظام الإستجابة لجميع التضاريس، وقد صممت شركة لاند روفر سيارة ديفندر لتتميز عن باقي السيارات، حيث أن كل تفصيل في ديفندر يوحي بالثقة المطلقة على جميع الطرقات، بدءاً من تصميمها الخارجي ووصولاً إلى مقصورتها البسطية والمتطورة.

انواع سيارات رنج روفر (انواع رنج روفر)

تعدت الأنواع والموديلات لسيارة العلامة التجارية الفاخرة رينج روفر التابع لشركة لاند روفر وجاكوار، سنذكر جميع أنواع رنج روفر المتوفرة في الأسواق العالمية والشرق الأوسط.

رينج روفر

تعددت طرازات رينج روفر سيارة الدفع الرباعي المميزة والكبيرة، منها رنج روفر فوك، رنج روفر فوك اس اي، رنج روفر HSE، رنج روفر أوتوبيوغرافي، إس ڤي أوتوبيوغرافي ديناميك.

رنج روفر فيلار

رنج روفر ايفوك

رنج روفر سبورت


#رنج_روفر_2020
25/07/2020 17:31