افضل العاب الاندرويد

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من افضل ألعاب الأندرويد المميزة والرائدة لعام 2020 و 2021، والتي لها شعبية كبيرة بين الجماهير في العالم العربي والغربي، إليكم افضل العاب الاندرويد، العاب أندرويد، افضل العاب الاندرويد، افضل العاب اندرويد، اقوى العاب الاندرويد، أفضل العاب الاندرويد.
  1. ببجي موبايل.
  2. كول اوف ديوتي موبايل.
  3. كلاش اوف كلانس.
  4. ماينكرافت.
  5. مودرن كومباكت بلاك أوت.
  6. إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020.
  7. جراند ثفت أوتو 5.
  8. فورت نايت.
  9.  التوس اوديسي alto's odyssey.
  10. سي اس ار 2 ريسنج CSR Racing 2.
  11. لعبة البلياردو 8 Ball Pool.
  12. لعبة السيارات اسفلت 9 - asphalt 9.

ببجي موبايل

ببجي موبايل هي إختصار لكلمة باتل غراوندز والمتعارف عليها بإسم ببجي، تعتبر لعبة ببجي موبايل لعبة جماعية مشهورة على الإنترنت تعتمد على أسلوب البقاء، وقد صدرت هذه اللعبة بتاريخ 23 مارس 2017، وتكون طريقة اللعبة بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين في كل جولة 100 لاعب، كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير، ويقوم اللاعبين بجمع الاسلحة والذخائر المتواجدة في البيوت والأماكن العديدة في اللعبة، وتسمح لك اللعبة اللعب مع مجموعة أقصاها 4 أشخاص، أو يمكنك أن تلعب مع شخص أخر فقط، أو أن تلعب لوحدك، وعليك الإهتمام بأن تبقى أخر الناجين في اللعبة للفوز وجمع النقاط، وتعد ببجي موبايل من افضل العاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

كول اوف ديوتي موبايل

كول اوف ديوتي موبايل: هي لعبة أندرويد مميزة على الهواتف الذكية، وأصدرت هذه اللعبة لأول مرة في تاريخ 1 أكتوبر على منصة أندرويد واي او اس شركة أبل، ويقوم مبدأ هذه اللعبة بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين في كل جولة 100 لاعب، كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير، ويقوم اللاعبين بجمع الاسلحة والذخائر المتواجدة في البيوت والأماكن العديدة في اللعبة، وتسمح لك اللعبة اللعب مع مجموعة أقصاها 4 أشخاص، أو يمكنك أن تلعب مع شخص أخر فقط، أو أن تلعب لوحدك، وعليك الإهتمام بأن تبقى أخر الناجين في اللعبة للفوز وجمع النقاط، وتعد كول اوف ديوتي موبايل من افضل العاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

كلاش اوف كلانس

كلاش أوف كلانس وتعني باللغة العربية صراع العشائر، وهي عبارة عن لعبة إستراتيجية مميزة تقوم فكرتها على السماح للاعبين بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم كل لاعب بمهام عسكرية كتدريب الجنود ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والإكسير والنقاط، ويمكن لجميع اللاعبين إنشاء أنظمة دفاعية وأنظمة هجومية ضد الأعداء، ويمكنك إستدعاء الدعم في حالة الهجوم من الأصدقاء المتواجدين معك في اللعبة، وتعد كلاش اوف كلانس من أفضل ألعاب الأندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

ماينكرافت

ماينكرافت هي عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لإنجازها، لهذا السبب يسمح للاعبين بالحرية المطلقة في إختيار كيفية اللعب، وتكون طريقة اللعب في منظور الشخص الأول بشكل إفتراضي، لكن هنالك خيار منظور الشخص الثالث، ويتكون عالم ماينكرافت من كائنات ثلاثية الأبعاب بشكل المكعبات والسوائل، وتعتبر ماينكرافت من افضل العاب الاندرويد واكثرها شهرة في متجر جوجل.

مودرن كومباكت بلاك أوت

مودرن كومباكت بلاك اوت هي لعبة أكشن فيديو من منظور الشخص الأول، وتعتبر من افضل واشهر العاب الاندرويد المتوفرة في الأسواق.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

 فوتبول برو ايفولوشن سوكر 2020 هي عبارة عن لعبة كرة القدم المميزة والشهيرة، وتعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

جراند ثفت أوتو 5

جيتا اي 5 أو جراند ثفت اوتو V هي عبارة عن لعبة فيديو من نوع ألعاب العالم المفتوح الذي يعتمد على الأكشن والمغامرات، وتعتمد على اللعب بطريقة منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، وتعد لعبة جراند ثفت اوتو 5 من افضل العاب الاندرويد المميزة.

فورت نايت

فوتنايت هي عبارة عن لعبة فيديو الكترونية تعتمد على نظام البقاء، وتعد من أفضل ألعاب الأندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

التوس اوديسي alto's odyssey

التوس اوديسي هي لعبة ركض لا نهاية لها ولعبة فيديو للتزلج على الجليد، وتعد من أقوى واشهر العاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

سي اس ار 2 ريسنج CSR Racing 2

سي اس ار 2 ريسنج هي لعبة سباق سحب مجانية وتعد من أفضل ألعاب الأندرويد المتوفرة في متجر جوجل.

لعبة البلياردو 8 Ball Pool

تعد لعبة البلياردو المميزة 8 Ball Pool من أقوى وأفضل العاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل، حيث يقوم مبدأ اللعب على إدخال الطابات المتوفرة في الحفرة حسب نوع اللعبة التي تختارها.

لعبة السيارات اسفلت 9 - asphalt 9

 
تعتبر لعبة سباق السيارات اسفلت 9 من اشهر العاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل، حيث تضم هذه اللعبة مجموعة مميزة من أشهر السيارات الرياضية في العالم، مرسيدس، بي ام دبليو، بوغاتي، ماكلاين، كوينيكسيع، والعديد من السيارات الرياضية الأخرى.
30/09/2020 21:39