كلمات للواتس اب للحاله

نقدم لكم مجموعة عبارات و كلمات للواتس اب للحاله ستنال إعجابكم جميعاً، يمكنكم إستخدام كلمات واتس اب في الحالة المدرجة في تطبيق واتس اب، لاتنسوا مشاركة هذا المقال مع من تحبون، إليكم كلمات للواتس اب للحاله.
  • الجمال ليس فقط شيئاً نراه، بل هو شيء نكتشفه، هو روح جميلة، فكر جميل، أخلاق جميلة، أدب جميل.
  • لاشيء كالقرآن، ينبت في الروح فرحاً، وزهور أمل، وحياة أخرى جملية.
  • ليس عليك أن تكون قوياً دائماً، مر بلحظات الضعف ولاتخجل منها، لأنها جزء من إنسانيتك.
  • لو رأيتها وهي تبكي لعرفت فوراً بأنك لاتستحقها.
  • هكذا هي الحياة، لا البدايات التي نتوقعها، ولا النهايات التي نريدها.
  • حتى النوم يجيد الهرب عندما نحتاجه، تماماً كالآخرين.
  • بالعلم تجذب العقول، وبالأخلاق تجذب القلوب.
  • تستطيع الأنثى أن تكون هادئة في كل شيء، إلا حينما تغار.
  • كل اللذين أعرفهم ماتو في حادث ثقة.
  • هنالك من يمحي غلطة من أجل إستمرار المحبة، وهنالك من يمحي المحبة من أجل غلطة.
  • بالعلم تجذب العقول، وبالأخلاق تجذب القلوب.
  • قد يخجل الحزن من نفسه أحياناً حين يغزو المقهورين.
  • الصداقة شيء جميل جداً، فقط تحتاج إلى ناس يعرفون معنى الصداقة.
  • من غاب عمداً نسيانه واجب.
  • علمتني الرياضيات بأن هنالك بعض الكسور لاتجبر.
  • سأبقى أراقبك من بعيد، كطفلٍ ينظر إلى الحلوى دون شرائها.
  • لاتعش على إنتظار أحد، فمن لايعتبر وجودك مكسباً له لاتعتبر غيابه خسارة.
  • تفائلوا! فالهموم مثل الغيوم ما تراكمت إلا لتمطر.
  • يا رب لاترينا من أوجه الحياة إلا وجه الفرح وأكتب لنا نصيب في كل شيء نحبه.
  • ستبقى عيناك تربكني مهما إعتدت رؤيتها.
  • اللهم قلباً صلباً لا يتأثر بتقلبات الحياة، اللهم حظاً يشبه كرمك.
  • من أرادك سأل ومن إشتاقك إتصل، غير هذا هو شخص ينطبق عليه المثل "وجد البديل فرحل".
  • قلب الأنثى يخطيء في كل شيء، إلا في إحساسه.
  • نصيحة مخلدة: لاتدع الناس يعرفون عنك الكثير، أبق في أمرك سراً.

كلام واتس

مجموعة مميزة من كلام واتس نقدمها لكم في هذا المقال المميز، يمكنكم إستخدام كلام واتس في تطبيق واتس اب للحالة، إليكم كلام واتس مميز وجديد.
  • ربِ إبعث لنا في هذا الصباح خبراً ساراً يغير رتابة أيامنا وينعش قلوبنا من جديد.
  • لاحاجة لي بشخص يستكثر نفسه عليي وكأنني لا أملك من البشرية سواه.
  • عندما تشعر بأنك مصدر إزعاج لشخص ما، إبتعد قليلاً، إن سأل عنك فقد ظلمته، وإن لم يسأل فإرحل.
  • لاتجد لي وقتاً، لا أجد لك مكاناً.
  • عزة النفس هي نقطة ينتهي عندها ألف صديق وحبيب.
  • لاتندم بتاتاً على أنك قمت بمعاملة الآخرين بقلب نقي ونية صافية، فإن الله سوف يجازيك على قدر نيتك وسوف يجازيهم على قدر نواياهم.
  • أنت جميلة، والأشياء الجملية لايجب أن تكون حزينة.
  • ويبقى الأب أوفى حبيب لإبنته لو أحبها أهل الأرض جميعاً.
  • لاتخف من صوت الرصاص، لأن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها.
  • ضع رأسك على كتفي، أريد أن أشعر بأن الحياه عادلة.
  • ماذا عن بستان الجمال الذي زرعه الله في وجهك.
  • كن حامداً لله، فقد سمع الله لمن حمده.
  • ومن لايحب عيناك، مازال عن جمال الدنيا أعمى.
  • هنالك شخص يجلس في الظل اليوم، لأن شخص ما زرع شجرة منذ فترة طويلة.
  • ليس هنالك مستحيل إذا كنت تحاول.
  • تحتاج قليلاً من الجنون لتنجز أشياء عظيمة.
  • من لم يشرب من بحر التجربة يمت عطشاً في صحراء الحياه، فالحياة مدرسة أستاذا الزمان ودروسها التجارب.
  • إذا سقط الإحترام ليس هناك داعي لأي علاقة أن تتم، قلا حب بلا إحترام، ولا صداقة بلا إحترام، ولا حتى قرابة بلا إحترام.
  • هنالك من يهديك الحب دون ان تهديده أي شيء، وهنالك من يهديك الألم بعد أن تهديه كل شيء.
#كلام_واتس
21/10/2020 22:08