كيا ستينجر 2020

قامت شركة كيا بإطلاق سيارتها الرياضية كيا ستينجر 2020 لتنافس السيارات الألمانية الرياضية من BMW و AUDI، ولكن شركة كيا لم تقم بتصميم سيارتها كيا ستينجر 2020 لمنافسة السيارات الرياضية الألمانية فقط وإنما للتغلب عليها والتصدر في المقدمة، والآن تدخل سيارة كيا ستينجر 2020 عامها الثالث بنفس التصميم والشكل الذي كانت عليه عندما أبهرت العالم لأول مرة منذ عدة سنوات، وتمتاز سيارة كيا ستينجر بتصميمها الرياضي الإنسيابي الشبيه بسيارات الهاتشباك الألمانية الرياضية الناجحة، وأدائها الرياضي الممتاز على حلبات السباق، تأتي سيارة كيا ستينجر بمحركين رياضيين وناقل حركة مزدوج من 8 سرعات، وقد حققت سيارة كيا ستينجر ٢٠٢٠ أداءً جيداً في إختبارات التصادم بسبب العدد الكبير للوسائد الهوائية في مقصورة السيارة.

كيا ستينجر 2020 (كيا ستينجر ٢٠٢٠)

تمتاز سيارة كيا ستينجر 2020 بتصميمها الرياضي البحت، الذي يروي لنا هدف شركة كيا من صناعة هذه السيارة، تصميم السيارة الرياضي من الخارج يوحي بقوة وعظمة هذه السيارة الرياضية من الصانع الكوري كيا، حيث جائت بشبك أمامي من الكروم المميز، وأضوية الليد المميزة التي تعطي طابع رياضي بحت لمقدمة السيارة، والشبك الأمامي السفلي من الكروم يوحي أيضاً بالطابع الرياضي والغضب لمقدمة السيارة، وغطاء المحرك الذي يتوفر فيه فتحتين للتنفس بشكل جميل ورياضي منسق مع مقدمة السيارة.
ومن الجانب نرى التصميم الجذاب الرياضي الإنسيابي مع تصميم السيارة الكلي، وفتح التهوية أسفل البابيين الأماميين بشكل خياشيم القرش، التي توحي بالطابع الرياضي المميز لسيارة كيا ستينجر.
ومن الخلف نلاحظ أضوية الليد المتصلة مع الغطاء الخلفي للسيارة، التي تعطي طابع جمالي ورياضي يليق بأداء سيارة كيا ستينجر، وأيضاً العوادم الجديدة من الكروم، والدفيوزر الخلفي للسيارة بالشكل الجديد المميز، وفتحتان تهوية باللون الأسود على جانبين الصدام الخلفي لسيارة كيا ستينجر.
 
وتمتاز سيارة كيا ستينجر بالغطاء الخلفي الذي يفتح مع الزجاج الخلفي للسيارة ليعطي مساحة تخزينية كبيرة، وفتحة السقف البانورامية المميزة التي تعطي منظراً رائعاً لسقف السيارة من الخلف والأمام.

الشكل الداخلي لسيارة لسيارة كيا ستينجر 2020

تحوي مقصورة كيا ستينجر 2020 الجديدة شاشة تعمل باللمس لعرض الملاحة ونظام الترفيه والتحكم بوضعيات القيادة، وشاشة عرض المعلومات الجديدة للسائق المتزامنة مع شاشة الملاحة والترفيه، والعديد من الأزرار الميكانيكية الجديدة التي تجعل سائق كيا ستينجر يشعر وكأنه يقود طيارة، بالإضافة إلى أنظمة الأمان الجديدة من شركة كيا منها، العدد الكبير من الوسادات الهوائية لحماية الركاب داخل المقصورة، ونظام الشاشات العمياء، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطواريء، والتحكم في المسار، والتحكم في سرعة السيارة التكيفي، والعديد من المزايا الأخرى وأنظمة الأمان المتوفرة في مقصورة سيارة كيا ستينجر الجديدة 2020.
جميعنا يرغب بإقتناء سيارة سيدان رياضية، لكن القليل منا سيقول لا يوجد مساحة داخلية واسعة، فسيارة كيا ستينجر 2020 هي سيارة سيدان رياضية مريحة وعملية للسائق والركاب، وتستخدم سيارة كيا ستينجر المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً والمغلفة بالجلد عالي الجودة والمتانة.
تتميز المقاعد الخلفية لسيارة كيا ستينجر بالمساحة الممتازة للأقدام والرأس على الرغم من أن خط سقف السيارة ينسحب للخلف بأسلوب مفعم بالحيوية، والمساحة التخزينية الخلفية للسيارة 23 قدم مكعب بدون طي المقاعد الخلفية، و 41 قدم مكعب مع طي المقاعد الخلفية لسيارة كيا ستينجر، الأمر الذي يجعل سيارة كيا ستينجر منافساً شرساً للعديد من السيارات الرياضية الألمانية.

إطارات ستينجر 2020

تأتي السيارة بإطارات قياسية 18،19 إنش يمكنك طلبها من الوكيل مباشرة.

محركات كيا ستينجر 2020

تأتي سيارة كيا ستينجر 2020 بمحركين رياضيين من أقوى المحركات لدى شركة كيا، وبناقل حركة رياضي من 8 سرعات، ويمكنك إختيار إذا ما كنت تريد السيارة بالدفع الكلي والرباعي للعجلات أو الدفع الخلفي.

1. محرك بسعة 3.3 لتر توين تيربو تشارج 6 سلندر، يولد قوة 365 حصان.

2. محرك بسعة 2.0 لتر تيربو تشارج 4 سلندر، يولد قوة 255 حصان.

سعر كيا ستينجر 2020

يبدأ سعر كيا ستينجر 2020 من 33,000$ دولار أمريكي أي ما يعادل 120,000 ريال سعودي وينتهي عند 50,000$ دولار أمريكي أي ما يعادل 175,000 ريال سعودي.

#كياموتورز
#كيا_ستينجر
#كيا_ستينجر_2020
#كيا_ستينجر_2019
#كيا_سيارة_رياضية
#أفضل_سيارة_رياضية
26/03/2020 05:30