ما هو تعدين العملات الرقمية

نسمع في الآونة الأخير كثيراً كلمة تعدين العملات الرقمية، ما هو تعدين العملات الرقمية؟، تعدين العملات الرقمية هو عملية يتم من خلالها إدخال العملات الرقمية الجديدة في التداول، حيث يتم إجراء عملية تعدين العملات الرقمية بإستخدام أجهزة كمبيوتر متطورة للغاية تعتمد على كرت الشاشة Graphic Card GPU لحل مشاكل وعمليات حسابية معقدة للغاية.
يعد تعدين العملات الرقمية المشفرة عملية شاقة ومكلفة ومجزية بشكل متقطع، ومع ذلك فإن التعدين له جاذبية للعديد من المستثمرين المهتمين بالعملات المشفرة.
يكون معنى تعدين العملات الرقمية بإختصار أن تستخدم أجهزة كمبيوتر متطورة لتحصل على مكافئنك وحصتك من البيتكوين أو العملات الأخرى مقابل حل المعادلات المعقدة عن طريق جهازك الكمبيوتر بإستخدام كرت الشاشة GPU الخارق.

تعدين العملات الرقمية

يعد تعدين العملات الرقمية أحد أهم الإستثمارات في الوقت الحالي، ومع ذلك قبل أن تستثمر في تعدين العملات الرقمية سنشرح لك لترى ما اذا كان التعدين مناسباً لك حقاً، سنركز في هذا الشرح على عملة البيتكوين Bitcoin بشكل أساسي:
  • من خلال التعدين ، يمكنك كسب عملة مشفرة دون الحاجة إلى إنفاق المال مقابل ذلك.
  • يتلقى عمال مناجم البيتكوين Bitcoin كمكافأة لإكمال "كتل" من المعاملات التي تم التحقق منها والتي تمت إضافتها إلى blockchain.
  • تُدفع مكافآت التعدين إلى عامل التعدين الذي يكتشف حلاً لأحجية تجزئة معقدة أولاً، ويرتبط احتمال أن يكون المشارك هو الشخص الذي يكتشف الحل بجزء من إجمالي طاقة التعدين على الشبكة.
  • تحتاج إما إلى GPU (وحدة معالجة الرسومات) أو دائرة متكاملة خاصة بالتطبيق (ASIC) من أجل إعداد منصة التعدين.
قبل البدء بتعدين العملات هل لديك القدرة على شراء وحدات GPU خارقة؟ هل سعر الكهرباء في بلدكم منخفض؟، هل يمكنك المحافظة على حرارة أجهزة الكمبيوتر؟ إذا كانت الإجابة بنعم يمكنك البدء بالتعدين بكل سهولة، لمعرفة طريقة التعدين بأسهل الطرق تابع معنا قراءة هذا المقال.

طريقة تعدين العملات الرقمية

في البداية يجب أن تمتلك جهاز كمبيوتر يحتوي على كرت شاشة خارق مثل Nvidia أو AMD، الخطوة الثانية هي بإتباع الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول إلى موقع التعدين كريبتيكس عبر الضغط هنا.
  2. قم بإنشاء حساب عبر الضغط على زر Sign up.
  3. بعد إنشاء الحساب قم بتنزيل تطبيق كريبتيكس على جهازك الكمبيوتر.
  4. قم بتثبت تطبيق كريبتيكس على جهازك الكمبيوتر.
  5. قم بوضع بيانات حسابك في التطبيق (الإيميل، الرقم السري).
  6. دع التطبيق يكمل التنزيل.
  7. بعد الإنتهاء من Benchmark إضغط على زر Start mining.
  8. يمكنك الآن البدء بالتعدين بكل سهولة.
  9. يمكنك رؤية المبلغ الذي يحصله جهازك في الشهر عبر الموقع أو عبر برنامج التعدين كريبتيكس.
بعد إتباع الخطوات في الأعلى يمكنكم البدء بعملية تعدين العملات الرقمية بكل سهولة وبشكل مجاني وآمن مئة بالمئة.

تعدين العملة الرقمية

يعد تعدين العملة الرقمية من أفضل الإستثمارات في الوقت الحالي، لكن بحاجة ماسة إلى كم كبير من المال لتحصل على الفائدة المرجوة.

تعدين العملات الرقمية 2021

لازال تعدين العملات الرقمية لعام 2021 مجدي بشكل كبير من الناحية المادية بسبب إرتفاع أسعار العملات الرقمية في السوق المالي وخاصة البيتكوين.

#تعدين_العملات_الرقمية
16/04/2021 17:45