وقت صلاة العيد

يبدأ وقت صلاة العيد من طلوع الشمس قدر رمح إلى حين إبتداء زوالها، وعليه فيكون توقيت صلاة العيد بعد شروق الشمس بربع ساعة تقريباً بإتفاق جمهور العلماء من الحنفية والمالكية والحنابلة، وأما الشافعية فقالو إن وقت صلاة العيد يبدأ من طلوع الشمس قدر رمح إلى حين زوالها، يمكنكم معرفة وقت صلاة العيد حسب منطقتكم عبر معرفة وقت شروق الشمس.

موعد صلاة العيد

يكون موعد صلاة العيد لعيد الفطر وعيد الأضحى بعد شروق الشمس بربع ساعة تقريباً بإتفاق جمهور العلماء من الحنفية والمالكية والحنابلة، ويعني من طلوع الشمس قدر رمح إلى حين إبتداء زوالها، يمكنكم معرفة ميعاد صلاة العيد لبلدكم عبر الإعلان عن موعد صلاة العيد في كل بلد، كما يمكنكم معرفة موعد صلاة العيد بمعرفة وقت شروق الشمس يوم العيد.

موعد صلاة عيد الفطر

يكون موعد صلاة العيد لعيد الفطر المبارك من  طلوع الشمس قدر رمح إلى حين إبتداء زوالها، ما يعني بعد شروق الشمس بربع ساعة، كما يمكنكم معرفة وقت صلاة عيد الفطر عبر معرفة وقت شروق الشمس، كما يمكنكم معرفة موعد صلاة عيد الفطر عبر الإعلان عن موعد صلاة عيد الفطر في كل بلد.

موعد صلاة عيد الاضحى

يكون موعد صلاه العيد لعيد الأضحى المبارك من طلوع الشمس قدر رمح إلى حين إبتداء زوالها، وعليه فيكون توقيت صلاة العيد بعد شروق الشمس بربع ساعة تقريباً بإتفاق جمهور العلماء من الحنفية والمالكية والحنابلة، وأما الشافعية فقالو إن وقت صلاة العيد يبدأ من طلوع الشمس قدر رمح إلى حين زوالها، يمكنكم معرفة وقت صلاة العيد حسب منطقتكم عبر معرفة وقت شروق الشمس، أو يمكنكم معرفة موعد صلاة العيد الكبير عبر إعلان كل دولة عن وقت صلاة عيد الاضحى المبارك.

صلاه العيد الساعه كام

الكثير منا يسأل صلاة العيد الساعة كام، أو في اي ساعة صلاة العيد، يمكنكم معرفة صلاة العيد الساعة كام عن طريق معرفة وقت شروق الشمس، حيث يكون وقت صلاة العيد لعيد الفطر والأضحى بعد شروق الشمس بربع ساعة تقريباً.

#موعد_صلاة_العيد
06/05/2021 23:45