مرسيدس GLE 2020

مرسيدس بنز GLE الجديدة 2020 هي سيارة SUV ذات الدفع الرباعي بطابع رياضي مميز من شركة مرسيدس، وتعتبر سيارة مرسيدس GLE الجديدة أكثر راحة وأمان من النسخ السابقة، حيث تظهر قوة السيارة في الطرق الوعرة والطرق الرملية الصحراوية، وتتمع سيارة مرسيدس GLE الجديدة 2020 بالتصميم النقي والفخم من شركة مرسيدس، وقامت شركة مرسيدس بتعزيز متطلبات القيادة على الطرق الوعرة بشكل ممتاز، حيث تأتي سيارة مرسيدس GLE بمساحة داخلية كبيرة جداً وواسعة، وبالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق الجديدة والمحسنة التي توحي بالتطور الذي وصلت إليه شركة مرسيدس بنز العريقة.

مرسيدس gle 2020

تتميز سيارة مرسيدس GLE الجديدة 2020 بالتصميم الخارجي لها، حيث تأتي سيارة مرسيدس GLE بأضوية الليد التفاعلية بشعاع ألترا ULTRA الجديدة المقدمة من شركة مرسيدس بنز لسيارتها مرسيدس GLE، وتصميم الشبك الأمامي الجديد لسيارة مرسيدس GLE حيث يأتي الشبك الأمامي لسيارة مرسيدس GLE بشكل سداسي تشعيبي مميز من الكروم، بالإضافة إلى الخطين تحت وفوق شعار مرسيدس بنز من الكروم اللامع المميز الذي يضيف قيمة جمالية ورياضية لسيارة مرسيدس مرسيدس GLE، بالإضافة إلى الشبك الأمامي السفلي وما تحته من الكروم الخالص الفضي اللامع، وبالإضافة إلى الخطين من الكروم في الشبك الأمامي السفلي.
تمتاز سيارة مرسيدس GLE الجديدة 2020 من الخلف بشخصية رياضية جديدة، حيث الأضواء الجديدة المقسمة إلى قسمين، الأمر الذي يعطي الأضواء الخلفية طابع جمالي رياضي مرضي لجميع الأذواق، وخط الكروم المميز على عرض الغطاء الخلفي تحت شعار شركة مرسيدس الذي يضيف طابع الفخامة لسيارة مرسيدس GLE، والصدام الخلفي السفلي المميز بحزمة الكروم الأنيقة اللامعة، وأيضاً العوادم الجديدة من مرسيدس المغطاه بالكروم اللامع.
عند النظر إلى سيارة مرسيدس GLE من الجانب، نلاحظ طول السيارة المميز والمستقر، والأقواس والبطانات البارزة المميزة التي تبرز شخصية مرسيدس GLE الجديدة 2020، والقضبان السقفية ذات الركائز المميزة من الكروم اللامع، وحزمة الكروم المميزة التي تحيط نوافذ سيارة مرسيدس GLE 2020 التي توحي بأنها سيارة SUV فاخرة وفارهة.

الشكل الداخلي لسيارة مرسيدس GLE

قامت شركة مرسيدس بتجهيز سيارتها مرسيدس جي ال اي الجديدة 2020 GLE بنظام متطور من نظام الوسائط المتعددة الجديد كلياً، يشمل هذا النظام شاشتين عرض بمقاس 12.3 بوصة، قامت شركة مرسيدس بتركيب هاتين الشاشتين بالتوافق مع بعضهما البعض بمظهر عريض مثير للإعجاب، والشاشتين مكملتان لبعض في الوظائف ومرتبطتان بشكل كلي، ويمكن من خلال شاشة الترفيه الأولى إستعراض نظام الملاحة، وأنظمة السيارة، والتحكم بالتكييف، والتحكم بالمقاعد أيضاً، والتحكم بالإضائة الداخلية للسيارة التي تتوفر بعدة ألوان مختلفة، ونظام المساعدة الداخلي IMBUX الذي يتيح للمستخدم التحكم بالشاشة عن طريق الحركة، وعندما تسجل هذه الكاميرات المختصة بهذا النظام يد السائق أو الراكب الأمامي تقوم الشاشة بتغير نمط عرضها إلى النمط الفردي وعرض الوسائط بشكل فردي، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم بوظائف الشاشة عن طريق الإيمائات الحركية باليد، حيث يمكنك تشغيل وإطفاء مصباح القراءة عن طريق مد اليد، وغيرها من الإيمائات الحركية التفاعلية، وأيضاً تم تحسين نظام التحكم الصوتي الذكي من شركة مرسيدس بنز.
مرسيدس GLE من الداخل تمتاز بالأناقة والفخامة على مستوى سيارة دفع رباعي للطرق الوعرة، حيث تمتاز بمقاعدها الأمامية والخلفية المريحة ومقصورتها الواسعة الجلدية بالألوان المميزة والتطريزات الجديدة.
مرسيدس GLE 2020 عنوان الأناقة لسيارات الدفع الرباعي

المواصفات الإضافية لسيارة مرسيدس GLE

1. E-ACTIVE BODY CONTROL: التحكم في جسم السيارة النشط الإلكتروني حيث يعمل نظام التعليق كاملاً بتقنية الهيدروبونيك المتصلة كلياً بشبكة السيارة الكاملة، ونظام تعليق هوائي مطور إذ يعتبر هذا النظام هو الوحيد والفريد من نوعه في السوق، حيث يمكن التحكم في قوة العجلات كل عجلة على حدة.
2. e Active Stop-and-Go Assist: نظام مساعدة التوقف والذهاب النشط، حيث يعمل هذا النظام على مساعدة سائق مرسيدس GLE في معرفة حركة المرور والتوقف والسير بسرعة تصل إلى حوالي 37 ميل في الساعة، ويساعد السائق على التعرف على الإختناقات المرورية مبكراً.
3. Turn-off function of Active Brake Assist: إيقاف تشغيل مساعد المكابح النشط، يساعد هذا النظام على الحماية من خطر الإصطدام على سرعات منخفضة، حيث يعمل على قراءة الأجسام في الشارع والتوقف التام قبل الإصطدام.
4. Fully-variable 4MATIC®: نظام الدفع الرباعي المتغير، يتحكم هذا النظام في توزيع عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية بشكل مناسب حسب وضع الطريق والمنطة المسار عليها حسب وضعيات القيادة.
5.Seating comfort: المقاعد المريحة، حيث تتمتع سيارة مرسيدس GLE بقاعدة عجلات طويلة مع مقصورة داخلية كبيرة، ويتوفر صف للمقعد الثالث في الخلف.
6. نظام التحكم الصوتي الذكي.

إطارات سيارة مرسيدس GLE 2020

تبدأ إطارات سيارة مرسيدس جي ال إي GLE 2020 من قياس 19 إنش إلى قياس 22 إنش.

محركات مرسيدس GLE 2020

محركات سيارة مرسيدس GLE 2020

مرسيدس GLE350: تعمل هذه النسخة بمحرك بسعة 2.0 لتر 4 سلندر يولد قوة 255 ويتوفر من هذه انسخة نسخة دفع رباعي ونسخة دفع خلفي.
مرسيدس GLE450: تعمل هذه النسخة بمحرك بسعة 3.0 لتر 6 سلندر يولد قوة 362 حصان وتتوفر هذه النسخة بتقنية الدفع الرباعي.
مرسيدس GLE580: تعمل هذه النسخة بمحرك V-8 biturbo القوي والمضخم، يتميز هذا المحرك بنظام كهربائي بجهد 48 فولت ويولد قوة  483 حصان، والذي يعمل بتقنية الدفع الرباعي.

سعر مرسيدس gle 2020

يبدأ سعر سعر مرسيدس gle 2020 من  من 53,700$ أي ما يعادل 190,000 ريال سعودي.

أسعار مرسيدس gle 2020

سعر مرسيدس GLE350: يبدأ سعر هذه النسخة من 53,700$ أي ما يعادل 190,000 ريال سعودي.
سعر مرسيدس GLE450: يبدأ سعر هذه النسخة من 61,150$ أي ما يعادل 215,000 ريال سعودي
سعر مرسيدس GLE580: يبدأ سعر هذه النسخة من 76,800$ أي ما يعادل 270,000 ريال سعودي

#مرسيدس_gle
#مرسيدس_gle_2020
#مرسيدس_جي_ال_اي
#مرسيدس_بنز_2020
#سعر_مرسيدس_GLE2020 
02/04/2020 05:02