كيف تجعل شخص يندم على حظرك


الإجابة عن سؤال كيف تجعل شخص يندم على حظرك بسيطة جداً فأنت لست بحاجة إلى أكثر من أن تعرف السبب الذي قد دفعه لمثل هذا الفعل، فمن الممكن أن تكون قد عاملته بسوء، أو تجاهلته أو أن هناك أحد أخبره شيء خاطئ عنك، وهنا يأتي دورك في تصحيح هذا المفهوم من خلال المعاملة الطيبة للشخص ومحاولة التحسن في هذا السياق وفي نظر هذا الشخص. لكن إن كنت تعلم السببب وراء الحظر وأن هذا بمثابة قطع للعلاقة بينكما وأن ذلك قد حدث بعد مشادة كلامية بينكما أو مجموعة من الخلافات وصلت بكم إلى طريق مسدود فمن الأفضل عندها، أن تحاول نسيان هذا الشخص وعدم التواصل معه بأي طريقة، وأن لا تظهر له أي رد فعل على حظره لك، ورد الحظر بالحظر، ولجعله يندم على حظرك قم بتكثيف نشاطك على مواقع التواصل واحرص على تبادل النكات مع أي أصدقاء مشتركين، واجعل كلامك ومنشوراتك كلها إيجابية فهو بالتأكيد لا يزال يراقبك من حساب وهمي آخر، بهذه الطريقة أؤكد لك أنك ستحصل على ما تريد وستجعل هذا الشخص يندم أشد الندم على حظرك.

نصائح عندما يحظرك الأخرون

يريد الكثير من الأشخاص الذين تعرضوا للحظر أن يقوموا بجعل الشخص الذي حظرهم يندم على فعلته،  لذا سوف نعرض لكم بعض نصائح عندما يحظرك الأخرون التي يجب فعلها:
  1. عدم التحدث مع ذلك الشخص عن طريق أي وسيلة تواصل أخرى، وقم بحظره عن باقي المواقع الأخرى التي لم يحظرك فيها، و تجنب القيام بإرسال الرسائل عبر تلك المواقع.
  2. لا تقم بإظهار ردة فعل لحظره لك، لأنه يتوقع أنك سوف تُظهر حزنك وغضبك منه، فتأكد من عدم القيام بإظهار مشاعرك الحزينة من خلال المنشورات الحزينة أو الغاضبة التي تشير له فيها، بل أظهر العكي على الإطلاق، واجعله يشعر بحيرة لردة الفعل الغير طبيعية.
  3. الاقتراب من معارفه أو أصدقائه في حال كنت تمتلك علاقات مشتركة مع ذلك الشخص، وتبادل المنشورات المضحكة والنكت أيضًا، مع الحرص على عدم ذكر هذا الشخص وأنت تتحدث معهم إطلاقًا.
  4. رد الحظر بالحظر أيضًا، في حال كنت لا ترغب في عودة العلاقة بينكما مرة ثانية، واحظره على جميع مواقع التواصل حتى تلك التي لم يقم بحظرك عليها.

طريقة التخلص من ألم الحظر

نقدم لكم فيما يلي طريقة التخلص من ألم الحظر:
  • إعادة النظر في العلاقة، وأخذ الوقت الكافي للحزن بعد الانفصال عن ذلك الشخص، ثم عد لتفكر في تلك العلاقة مرة أخرى من منظور عقلاني، وفكر بسمية تلك العلاقة وتأثيرها السلبي على نفسيتك وما ذا كان سيحصل لو أنك لا زلت أسيراً لها.
  • ابتعد عن التفكير في الماضي، ولا تكن أسيراً له وابدأ بالتخطيط من جديد لحياتك من بعد هذا الشخص، وفكر بالمستقبل بطريقة إيجابية من جميع النواحي.
  • لا تفكر أبداً في الانتقام، عندما تبتعد عن شخص ما لا تفكر في السعي للانتقام منه، لأن ذلك سوف يؤذيك قبل أن يؤذيه.
  • تقبل ما حدث، فذلك من أهم الخطوات التي تساعد على نسيان شخص تعلقت به.-
  • أعط نفسك الوقت الكافي كي تستطيع النسيان، حيث أن النسيان لا يأتي من ليلة وضحاها بل سوف يستمر معك التفكير في الشخص فترة طويلة.
  • اسمح لذلك الشخص بالرحيل، واقتنع بضرورة رحيل شخص قد آذاك ولم يكن على مستوى ثقتك وحبك له.
  • العمل على تطوير الذات، سواء في مسيرتك العملية أو العلمية أو الشخصية،لأن ذلك سوف يؤثر على تعزيز الشعور الداخلي بالرضا عن النفس.
  • لاتحاول التواصل مع ذلك الشخص، إن أكبرخطأ ممكن أن تقع به هو محاولتك لتتبع أخبار حبيب قديم أو شخص قد كنت معه في علاقة وانتهت.
  • تكوين علاقات جديدة، وذلك من خلال المشاركة أكثر في التجمعات الاجتماعية لتكوين علاقات صداقة، فذلك من شأنه أن يساعد الإنسان على المضي في الحياة وعدم الالتفات إلى الوراء.
  • لا تدع في قلبك كره لذلك الشخص، فالكره والمشاعر السلبية لن يؤثر سوى عليك، فإذا كنت تبحث عن طريقة لنسيان شخص لا تحاول أن تكرهه بل دعه يرحل، وقم بإقناع نفسك انه لم يعد جزء من حياتك فقط.
#كيف_تجعل_شخص_يندم_على_حظرك
15/12/2021 23:08