اسم بحرف الزاي

توجد العديد من الخيارات التي تخص اسم بحرف الزاي و المنتشرة بالفعل في العديد من الدول العربية، ولايزال العديد من الآباء والأمهات يرغبون في تسمية أطفالهم بـ اسم بحرف الزاي ولكنهم يرغبون في إيجاد اسم بحرف الزاي جديد وحديث بعيداً عن الأسماء المستخدمة لمدة طويلة، كما أن البحث عن اسم بحرف الزاي، قد يفيدك بشكل كبير في حال كنت من محبي لعبة بلاد حيوان جماد، لذلك سوف نقدم لك فيما يلي مجموعة خيارات تخص اسم بحرف الزاي:
  1. زينه : جميلة و رائعة. 
  2. زكية : الطيبة الطاهرة. 
  3. زبيدة : خلاصة الشيء وأصله. 
  4. زهرة : بمعنى الوردة. 
  5. زاهد: اسم عربي قديم يعنى القانع أو الغير طامع في ملذات الدنيا المتفرغ للعبادة وذكر الله تعالى وهي تدل على الإيمان والورع والتقوى.
  6. زبيدة: معنى الاسم خيار الشيء وأفضله كما انه اسم عربي أصيل.

اسم بحرف ز

اذكر اسم بحرف ز؟، لعل هذا من أكثر الأسئلة التي قد تصادفك في حال كنت تلعب لعبة الأسماء أو أي لعبة تتعلق بسرعة البديهة، لذلك لا بد أن لكون لديك حصيلة كبيرة من خيارات اسم بحرف ز، وهو ما سوف نقدمه لكم فيما يلي مع التعرف على معنى كل اسم بحرف ز، إليكم مجموعة خيارات من اسم بحرف ز:
  1. زنبق : نبات له زهر طيب الرائحة طويل وابيض.
  2. زَيْد : من الزيادة.
  3. زيدون : وهو من النماء.
  4. زكريا: اسم عربى يسمى به نبى الله زكريا ويعنى القريب من الله وهو من الأسماء التي يسمى بها المسلمين والمسيحيين معا في كل مكان .
  5. زَيْن : من الحُسْن، سمو الخصال ورفعة الشأن.

اسم يبدأ بحرف الزاي

أجمل الأسماء هي التي تبدأ بحرف الراء، ولذلك جمعنا قائمة بأجمل خيارات اسم يبدأ بحرف الزاي، التي ستفيدكم في حال كنتم تبحثون عن اسم يبدأ بحرف الزاي لتسمية مولود جديد أو كنتم تلعبون لعبة الأسماء أو لعبة بلاد حيوان جماد، إليكم مجموعة خيارات تخص اسم يبدأ بحرف الزاي:
  1. زينب: هو اسمه رجل أصل يرجع أصلها الى شجرة معروفة معروف عنها انها حسنه رائحه وكمان يعرف عند المسلمين أنه اسم السيده زينب بنت الرسول صلى الله عليه وسلم.
  2. زاد: اسم عربى حديث يعنى الوفرة والنماء والزيادة في الشيء ويدل على الكرم والجود والعطاء الدائم.
  3. زاهر: اسم عربى قديم يعنى الشخص شديد البياض المختلط بحمرة او المتألق الساطع اكثر من أقرانه ويطلق على الذكور.
  4. زها : لمعان وإشراق. 
calendar_month11/06/2022 13:14