اسم بحرف القاف

اذكر اسم بحرف القاف؟، لعل هذا من أكثر الأسئلة التي قد تصادفك في حال كنت تلعب لعبة الأسماء أو أي لعبة تتعلق بسرعة البديهة، لذلك لا بد أن لكون لديك حصيلة كبيرة من خيارات اسم بحرف القاف، وهو ما سوف نقدمه لكم فيما يلي مع التعرف على معنى كل اسم بحرف القاف، إليكم مجموعة خيارات من اسم بحرف القاف:
  1. قاضي: هو اسم عربي يطلق على الذكور والإناث ومعناه من يقضي بين الناس بالحق ويعتبر الاسم نقل الاسماء المنتشرة في النطاق الخليجي. 
  2. قوت: القط هو الشيء الثمين ويطلق الاسم على الإناث.
  3. قصي: البعيد في الناحية أو البعيد في النسب.
  4. قادرة: ويعني المرأة القوية ذات الشخصية القيادية والتي تمتلك العزيمة والإرادة والإصرار.
  5. قطرات الندى: وهي المرأة التي تحب الناس ووجهها يمتلئ بشاشة.
  6. قوت: القط هو الشيء الثمين ويطلق الاسم على الإناث يعتبر هذا الاسم منتشر في المجتمعات العربية لسهولة نطقه وخفته.

اسم بحرف ق

توجد العديد من الخيارات التي تخص اسم بحرف ق و المنتشرة بالفعل في العديد من الدول العربية، ولايزال العديد من الآباء والأمهات يرغبون في تسمية أطفالهم بـ اسم بحرف ق ولكنهم يرغبون في إيجاد اسم بحرف ق جديد وحديث بعيداً عن الأسماء المستخدمة لمدة طويلة، كما أن البحث عن اسم بحرف ق، قد يفيدك بشكل كبير في حال كنت من محبي لعبة بلاد حيوان جماد، لذلك سوف نقدم لك فيما يلي مجموعة خيارات تخص اسم بحرف ق:
  1. قدرية: وهي مذكر قدري، ويعني المرأة القوية.
  2. قاسم: حارس العدالة يرجع اليه فى القسمة ويتولاها ويقوم بها خير قيام وقسام كثير القسمة وقسامة من القسم وهو اليمين اما قسيم فهو الوسيم الجميل.
  3. قدسية: وهي تلك المرأة التي تحب الله وتتقرب.
  4. قنوت: وهي تلك المرأة المتواضعة التي تحرص على عبادة الله.

اسم يبدأ بحرف القاف

أجمل الأسماء هي التي تبدأ بحرف القاف ولذلك جمعنا قائمة بأجمل خيارات، اسم يبدأ بحرف القاف التي ستفيدكم في حال كنتم تبحثون عن اسم اسم يبدأ بحرف القاف لتسمية مولود جديد أو كنتم تلعبون لعبة الأسماء أو لعبة بلاد حيوان جماد، إليكم مجموعة خيارات تخص اسم يبدأ بحرف القاف:
  1. قانتة: ويعني المرأة التي تحافظ على فروضها وتحافظ على العبادات والتي تطيع أوامر ربها في خشوع.
  2. قمر: يرتبط هذا الاسم بالجسم الذي يدور حول الكواكب السماوية، ويظهر هذا الجسم في الليل.
  3. قسام: يعتبر هذا الاسم من الأسماء التي يمكن تسميتها للإناث والذكور، ويرتبط هذا الاسم بمعنى الوسامة. أي الشخص الجميل والوسيم الذي يتميز بالعدل والحكم بين الناس.
  4. قزحيا: المرأة التي تهتم بجمالها وزينتها.
calendar_month21/06/2022 15:21