صبغات شعر 2022

تريد غالبية النساء أن تكون دائمًا مواكبة للموضة، والموضة ليست فقط في الثياب أو الأحذية لكنها تشمل أيضاً لون الشهر وقصته، فلكل عام  هناك ألوان صبغات محددة للشعر، و هنا قد تتساءل الكثيرات عن موضة صبغات شعر 2022، والتي تعتبر جريئة نوعًا ما ولكنها في الوقت ذاته جميلة وملفتة وتساعد المرأة على الظهور بكامل أناقتها، لذلك هذا المقال سوف نقدم لكِ صبغات شعر 2022 جديدة ومميزة بالصور، فتالعب معنا حتى النهاية.

طريقة اختيار الصبغة المناسبة لشعرك

إن أول ما قد تفكرين به قبل صبغ شعركِ هو طريقة اختيار الصبغة المناسبة لشعرك، ولفعل ذلك يجب عليكِ أن تنتبهي لبعض الأمور التي منها:
  1. اختيار لون صبغة شعر يتناسب مع لون بشرتك وذلك لأن لون البشرة عامل مهم جدًا في هذا الأمر حيث يساعدك على معرفة اللون المناسب لوجهك واللون الذي لا يتناسب معه.
  2. اختيار لون صبغة شعر مناسب لطبيعة البشرة، فإذا كانت طبيعة بشرتك دافئة فلن يليق على وجهك سوى اللون الأشقر الترابي واللون الأشقر الثلجي واللون البني الترابي واللون البني الكراميل واللون الأحمر الغامق، أما إذا كانت بشرتك ذات طبيعة باردة فلن يتناسب معك سوى اللون الأشقر الفضي واللون الأشقر الذهبي واللون الأشقر العسلي واللون البني الشوكولاتة.
  3. اختيار لون صبغة شعر مناسب لطبيعة ولون الشعر الطبيعي، فإذا أردتِ تغيير لون شعركِ قومي بالتفتيح ثلاث درجات فقط عن اللون الطبيعي ويمكنك التغميق ثلاث درجات أيضًا، كما يجب الاهتمام أيضًا بمراعاة إذا كان الشعر تالف أم جيد فإذا كان متضرر يجب الابتعاد عن ألوان الصبغات الفاتحة والقيام باختيار ألوان غامقة، أما إذا كانت طبيعة الشعر جيدة يمكنك اختيار المناسب لك.
  4. اختيار لون صبغة شعر مناسب حسب الفصل من السنة، ومن المفضل لجميع النساء أن تراعي فصول العام باختلافها عند اختيار لون شعر مناسب، حيث يوجد ألوان تتناسب مع فصل الصيف ودفئه وحرارته وألوان أخرى تتناسب مع فصل الشتاء.
calendar_month07/09/2022 01:40