الحمل ببنت

قد تكونين ممن يتلهفن للحمل  ببنت، وقد تتساءلين عن طريقة الحمل ببنت. وفي هذا المقال سنتحدث عن افضل طريقة الحمل ببنت بعد الدورة، فإذا كنتِ مهتمة بإنجاب بنت، تابعي معنا حتى النهاية. مما لا شك فيه أنك تمتلكين فرصة بنسبة 50٪ لحدوث الحمل ببنت سواءً قمتِ باتباع طريقة الحمل ببنت بعد الدورة أم لا، ومن المهم أيضًا ملاحظة أن خلايا الحيوانات المنوية للرجل هي التي تحدد جنس الجنين.

طريقة الحمل ببنت بعد الدورة

إذا كنتِ تريدين الحمل ببنت فيجب عليك اتباع طريقة الحمل ببنت بعد الدورة، و التي من أهم خطواتها أن تمارسي الجماع قبل ثلاثة أيام من الإباضة، فكلما حدثت العلاقة الزوجية بعيداً عن يوم التبويض، فإن الحيوان المنوي Y سيموت في البداية، وبالتالي يبقى الحيوان المنوي X لتلقيح البويضة، لتكون أكثر عرضة للحمل ببنت،  كما أنه في حال كانت المرأة في وضع تحت الشريك عند ممارسة الجنس أو في وضع آخر حيث يكون الإيلاج ضحلًا ، قد تكون هنالك فرصة أكبر لوصول الحيوانات المنوية X قبل الحيوانات المنوية Y ويتم بذلك التبويض بشكل سريع للحمل ببنت. وبهذا نكون قد أوضحنا طريقة الحمل ببنت بعد الدورة لكم هنالك بعض نصائح للحمل ببنت بعد الدورة التي يعزز اتباعها فرصة حدوث الحمل ببنت، والتي سنذكرها في الأسطر القادمة.

نصائح للحمل ببنت بعد الدورة

هنالك العديد من نصائح للحمل ببنت بعد الدورة، والتي سنذكر لكم أهمها:
  1. من نصائح للحمل ببنت بعد الدورة تناول الخضراوات الورقية الخضراء.
  2. الحلويات والسمك والحلويات والكعك.
  3. تجنبي سيدتي تناول المكسرات وبالأخص اللوز. 
  4. من أهم نصائح للحمل ببنت بعد الدورة تناول الطعام الذي يحتوي على كميّات عالية من المغنيسيوم، منها بعض أنواع الفواكه، والأسماك، وأنواع الحبوب.
  5. من أهم نصائح للحمل ببنت بعد الدورة تجنب الوصول إلى هزة الجماع أو مرحلة النشوة للحفاظ على بقاء الوسط الحمضي داخل الرحم.
  6. الاستحمام بالماء الساخن بعد العلاقة الحميمية لأن الحيوانات المنوية الذكرية ضعيفة ولا تتحمل الماء الساخن فتموت.
  7. شرب كميات كبيرة من الماء تعزز من فرصة الحمل ببنت.
  8. الاغتسال بالخل الأبيض أو خل التفاح يجعل الوسط حمضي ويزيد من فرصة الحمل ببنت.
  9. الحرص على شرب المرمرية التي أن تجعل الوسط حمضي، و يمكن تناوله كمشروب يومي بعد الانتهاء من الدورة.
  10. الإكثار من تناول الأطعمة الغنية  بالمغنيسيوم مثل التوت والعنب والفاصولياء لأن عنصر المغنيسيوم يساعد على زيادة معدل الحمضية وهذا يكون له دور كبير في قتل الحيوانات المنوية الذكرية التي لا يمكنها العيش في الأوساط الحمضية.
#الحمل_ببنت
04/03/2022 23:55