قصة بالانجليزي

نقدم لكم قصة بالانجليزي مترجمة للغة العربية بعنوان القطة الصغيرة، إن قراءتك للقصص الانجليزية المترجمة تعتبر واحدة من أهم وأنجح الطرق لتعليم اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى و التي عادة ما تكون قصيرة ممتعة وسهلة القراءة والفهم للمتعلمين والتي يمكن العثور عليها بسهولة في المكتبات أو على الإنترنت، نترككم الآن مع قصة بالانجليزي ممتعة جداً مع الترجمة.

little cat

Once upon a time there was a little cat who loved sardines very much; however, it was rare to find any. One day a street vendor, who was selling fish, arrived in the village. There, within reach, he could see a whole case full of 
sardines! Tortured by hunger, he began to watch the seller. During a moment of carelessness of it, the cat jumped on the display and stole a beautiful sardine among those who were there. Furious, the seller set off in pursuit of the cat. But, this one quickly crossed a meadow and arrived at a stream which lazy lazily between the grasses. In its crystal clear waters, the cat saw something that made it very jealous; one of his colleagues was holding a sardine larger than his in the mouth. How was it possible? It was unacceptable! Without a moment's hesitation, the cat jumped into the water in order to grab such a succulent sardine. He realized too late that there was neither cat nor sardine. In fact, it was his own distorted and magnified image that he had contemplated on the water. He had to use all his strength to get out of the water and take shelter; the sardine had meanwhile disappeared into the depths of the stream. He had just received a hard lesson and he would remember it; instead of being satisfied with the sardine he had obtained, he had let himself be carried away by ambition and gluttony. My little friends, remember this tale so that you don't make the same mistake.

قطة صغيرة

ذات مرة كان هناك قطة صغيرة تحب السردين كثيراً؛ ومع ذلك ، كان من النادر العثور على أي شيء منه. ذات يوم وصل بائع متجول كان يبيع الأسماك إلى القرية. هناك، في متناول اليد، يمكن أن يرى حقيبة كاملة مليئة بالسردين! لقد عذبه الجوع، بدأ في مراقبة البائع. خلال لحظة من الإهمال ، قفزت القطة على وسرقت سردين جميل بين أولئك الذين كانوا هناك. وهو غاضب ، انطلق البائع بحثًا عن القطة. ولكن، عبر القط المروج بسرعة مرجًا ووصل إلى مجرى بين الأعشاب. في مياهها النقية الصافية، رأت القطة شيئًا جعلها تغار جدًا. كان أحد زملائه يحمل سردين أكبر منه في فمه. كيف كان ذلك ممكنا؟ كان ذلك غير مقبول! دون تردد لحظة، قفز القط في الماء من أجل الاستيلاء على مثل هذا السردين العصاري. أدرك بعد فوات الأوان أنه لا يوجد قط ولا سمك السردين. في الواقع، كانت صورته المشوهة والمكبّرة التي تأملها في الماء. كان عليه أن يستخدم كل قوته للخروج من الماء واللجوء. في هذه الأثناء ، اختفى السردين في أعماق الجدول. لقد تلقى للتو درساً قاسياً وسيتذكره. فبدلاً من أن يكون راضياً عن السردين الذي حصل عليه، فقد ترك نفسه بعيداً عن الطموح والشراهة. أصدقائي الصغار ، تذكروا هذه الحكاية حتى لا ترتكبوا نفس الخطأ.
#قصة_بالانجليزي
26/09/2021 14:19