تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها

تسعى الكثير من النساء للحصول على مؤخرة كبيرة، حيث تعتبر المؤخرة الكبيرة من علامات الأنوثة والجمال، وللحصول على تلك المؤخرة لا بد من ممارسة تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها، لكن هناك الكثيرن ممن يستعيضون عن ممارسة تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بحقن المواد التجميلية داخل المؤخرة كي تصبح بحجم أكبر وشكل أجمل، وللمهتمين بتكبير المؤخرة دون اللجوء لأي تدخلات تجميلية، سوف نقدم لكم في هذا المقال تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها.
  • القرفصاء squats: 
لتطبيق هذا التمرين قفي مع توسيع المسافة بين قدميك وانزلي بمؤخرتك للخلف لوضع القرفصاء، وتأكدي أن ركبتك لا تمتد للأمام. الآن ادفعي وزن جسمك للأعلى من كعبيك مع الضغط على عضلات الأرداف
    • يُعد تمرين Front Lunges 
    يعد هذا التمرين أحد أفضل التمارين لشد الأرداف والتخلص من الترهلات وتكبير المؤخرة وتدويرها ولتطبيق التمرين يلزم النهوض على نحو مستقيم ووضع اليدين بجوار الفخذين.تقدمي بخطوة واسعه اماما برجل واحدة مع ثني الركبة بزاوية 90 درجة ووفقا لذلك عودي خطوة الى الوراء ثم قومي بالتبديل مع الرجل الاخرى، عليك بتكرار التدريب 20-30 مرة.
    • قرفصاء (squats) الغوريلا: 
    لتطبيق هذا التمرين باعدي قليلًا بين قدميك وأنزلي الساقين أمامك، وانزلي للأسفل إلى وضع القرفصاء. حافظي على عدم تجاوز ركبتيك أصابع قدميك. من هنا دعي أطراف أصابعك تلمس الأرض برفق قبل دفع نفسك للعودة إلى الوقوف.
      • تدريب Side Lunges 
      يشبه تدريب Front Lunges ولكن عوضا عن الخطو الى الواجهة عليك أن تذهبي مرة الى الأيمن ومرة الى الأيسر مع حماية وحفظ التوازن
      • إن تمرين Back Lunges 
      يشبه هذا التمرين تمرين Front Lunges بالتحديد ولكن الاختلاف في ذلك التدريب هو أن إجتياز خطوة الى الوراء عوضا عن خطوة الى الواجهة. يلزم في بدايه الامر القيام بذلك التدريب ببطئ حتى تتجنبي الوقوع وتعتادي على التدريب,عليك بتكرار التدريب 20-30 مرة.
        #تمارين_لتكبير_المؤخرة
        20/10/2021 19:43