تمارين لتكبير الثدي

تلجأ الكثير من النساء والفتيات إلى اتباع العديد من الوصفات لتكبير الثدي والحصول على شكل متناسق وجذاب، فتكبير الثدي يعتبر من أكثر ما يؤرق النساء، وتجعلهن في سعي دائم للبحث عن كل ما هو جديد في عالم تكبير الثدي، كما توجد أنواع من الكريمات التي ظهرت فاعليتها في ذلك، وظهرت العديد من المنتجات والمراهم المخصصة لتكبير الثدي ولكن في الغالب تكون تلك المنتجات بمثابة حلول مؤقتة بمجرد توقف استعمالها يعود الأمر كما كان. لذلك فتوجد بعض تمارين لتكبير الثدي بشكل آمن وخلال فترة قصيرة. ولكن توجد العديد من النساء تستبعد للأسف تمارين لتكبير الثدي كوسيلة مجدية، وتظن إنها خرافة، ولكن هذا الظن غير صحيح، وذلك لأن الثدي عبارة عن أنسجة دهنية ويحيط بها مجموعة من العضلات، وفي حال ممارسة تمارين لتكبير الثدي سوف يساعد ذلك على زيادة حجم هذه العضلات وشد الترهلات، وفي هذ المقال سوف نقدم لكم تمارين لتكبير الثدي للنساء بأقل وقت ممكن.
من أهم تمارين لتكبير الثدي ما يلي:

  • تمارين الضغط العالي

يعتبر تمرين الضغط من التمارين الرائعة التي تعمل شد ترهلات البطن واليدين، ولكن له فوائد كثيرة أيضا لتكبير حجم الثدي وشده، ولتطبيق هذا التمرين اتبعي الخطوات التالية:
  1. في البداية نامي على بطنك.
  2. وضع الكفين مسنودين ومفرودين على الأرض.
  3. وأصابع الرجل أيضا تكون مفرودة على الأرض.
  4. وتبدأي في النزول بجسمك ناحية الأرض والصعود مرة أخرى.
  5. يتم تكرار المحاولة لعدد عشر مرات متواصلة.

  • تمرين عضلة الترايسيبس

يساعد هذا التمرين بشكل كبير على رفع الثدي وتقوية عضلاته، ولتطبيق هذا التمرين اتبعي الخطوات التالية:
  1. الجلوس على كرسي مريح مع فرد ظهرك.
  2. سند اليدين على الكرسي.
  3. تحميل الوزن على اليدين والرجلين مع النزول عن الكرسي لتحت ورفع الجسم لأعلى مرة أخرى.
  4. الحرص على عدم لمس الأرض إلا من خلال الرجل فقط.
  5. يمكن تكرار التمرين لعدد 10 مرات متتالية.

  • تمرين الضغط على الحائط لتكبير الثدي:

يعتبر هذا التمرين من أروع التمارين التي يُمكنك تطبيق هذا التمرين في منزلكِ والتي تساعدك بشكل رائع للحصول على ثدي كبير، وذلك باتباعكِ الخطوات التالية:
  1. قفي أمام الحائط واضغطي على راحتي يديكِ بشكل مستقيم، بحيث تكون يديكِ على نفس ارتفاع صدرك.
  2. ببطء تحركي للأمام حتى يلمس رأسك الجدار تقريباً.
  3. عودي إلى وضعكِ الأول ببطئ، وكرري هذا التمرين 15 مرة في اليوم.

  • دوائر الذراع

لتطبيق هذا التمرين قومي بفرد الذراعين في الجنب وفي محاذاة الكتف، ثم قومي بعمل دوائر صغيرة للخلف لمدة دقيقة. ثم  بعد ذلك قومي بعمل دوائر للأمام، لمدة دقيقة أخرى. كرري التمرين مرة أو مرتين، مع أخذ بضع ثواني للراحة بينهما. يمكنكِ استخدام بعض الأوزران الحرة خلال ممارستك للتمرين.

فوائد تمارين لتكبير الثدي

تتلخص فوائد تمارين لتكبير الثدي في العديد من الأمور، ونذكر أن أهمها هو الحصول على ثديين أكبر حجماً و أكثر جاذبية، بالإضافة إلى فائدتها للصحة العامة، و تعزيز ثقتك بنفسك، من خلال حصولك على الشكل المطلوب للجسم الذي لطالما حلمت به، فإذا كنت مترددة في الطريقة التي سوف تتبعينها لتكبير صدرك فأنصحك الآن في البدء بهذه التمارين التي سوف تمنحك التغيير الجذري في شكل صدرك من حيث الحجم والشد، لكن ذلك لا يمنع أنه من الأفضل اتباع برنامج كامل لتكبير الثدي يشتمل على التمارين والأكل المناسب واستخدام بعض الزيوت موضعيًا.
#فوائد_تمارين_لتكبير_الثدي
23/10/2021 13:35