ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية

يعتبر الكافيين المكون الرئيسي في النسكافيه، وهو ما يعطي الأهمية لاستخدام ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية، حيث يعتبر الكافيين من أهم المواد التي تدخل في صناعةمستحضرات العناية بالوجه و البشرة، فإذا كنتِ تبحثين عن طريقة منزلية وسهلة للتخلص من التجاعيد أو تفتيح الوجه والحصول على بشرة نضرة ومشرقة،فإن ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية هو الحل الوحيد أمامك من الماسكات المنزلية. سوف يساعدك هذا الماسك في علاج علامات الشيخوخة، كما سوف يساعدك في التخلص من البثور وحب الشباب وأزالة الهالات السوداء حول العين. في هذا المقال نقدم لكِ سيدتي ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية وطريقة تحضيره.

طريقة تحضير ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية

طريقة تحضير ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية تعتبر طريقة سهلة، ولعملها نحتاج إلى 2 ملعقة من نشاء الذرة و 2 ملعقة من النسكافيه، و ملعقة من الزبادي.
قومي بمزج النسكافيه و النشاء وبعدها تضيفين الزبادي، وبعدها تحركين بشكل جيد حت تمتزج المكونات، ثم قومي بغسل الوجه بشكل جيد، ثم ضعي المزيج على بشرتك مع التدليك بشكل دائري و بلطف.

طريقة إستعمال ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية

طريقة إستعمال ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية بسيطة جداً تتلخص في وضع المزيج على بشرتك مع التدليك بشكل دائري و بلطف، ثم اتركي المزيج على بشرتك مدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد وغسول مناسب لنوع بشرتك، ثم ضعي كريم مرطب للبشرة، استخدمي هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مبهرة.

فوائد ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية

  1. يعمل ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية على تقشيرها من الجلد الميت ويزيد من نعومة البشرة ونضارتها، كما يعمل النسكافيه على زيادة تغذية البشرة وكذلك زيادة ترطيبها ونعومتها، 
  2. يعتبر من الماسكات التي تعمل على زيادة حيوية البشرة فبفضل احتواء النسكافيه على مضادات الأكسدة، حيث يعمل على تأخير علامات التقدم في العمر والخطوط البيضاء وغيرها من مشاكل البشرة في وقت مبكر من العمر.
  3. يعمل ماسك النسكافيه للبشرة الدهنية على منع تكون حبوب الشباب حيث يعمل كمطهر للبشرة من الجراثيم والميكروبات التي تؤدي إلى ظهور حبوب الشباب.
06/11/2021 22:21