ماسكات لتبييض الوجه

تلجأ السيدات دائماً لشتى الوسائل والطرق التي تسهم في منحهن بشرة نضرة خالية من أية شوائب، سواء كان ذلك باستخدام كريمات أو روتين عناية يومي أو ماسكات طبيعية، آملات الحصول على البشرة التي لطالما حلمن بها. في حين يعتبر وجه المرأة وبشرتها مرآة لها وأن العناية بها أمر مهم جداً، من الجدير بالذكر أن إنفاق المبالغ الطائلة على منتجات العناية ليس بالضرورة، أن يأتي بنتيجه مبهرة. فلم لا تجربين سيدتي ماسكات لتبييض الوجه مصنوع في المنزل وبأقل تكلفة وبنتائج لا تقل أهمية عن أي منتج من أهم ماركة عالمية مسجلة، بل إن أغلب تلك الكريمات تعتمد في تصنيعها على مواد طبيعية كالكركم أو الشوفان، لكن باستخدامك ماسكات لتبييض الوجه من صنعك تجنبين بشرتك بعض المواد الكيماوية التي من الممكن أن تحتويها تلك الكريمات، في هذا المقال سوف نقدم لك ماسكات لتبييض الوجه بأسرع وقت ممكن، فتابعي معنا حتى نهاية المقال.
فيما يلي أهم ماسكات لتبييض الوجه  بأسرع وقت ممكن:
  • ماسك أوراق النعناع لتفتيح البشرة
لتحضير هذا الماسك أنت بحاجة لأوراق النعناع و بعض الماء فقط.لتحضير هذا الماسك، اطحني أوراق النعناع حتّى تكوّن عجينة سميكة، إذا كان الخليط سميكًا جدًّا، أضيفي بعض الماء واطحنيه مرّة أخرى، اغسلي وجهك بغسول منظف ثم اتركيه حتّى يجف، بأصابع نظيفة، ضعي القناع على وجهك ورقبتك، انتظري لمدة 20 دقيقة حتى يجف القناع، ثم اغسلي وجهكِ بالماء البارد.
  • ماسك الشاي الأخضر وورق الأرز
لتحضير هذا الماسك أنت بحاجة إلى ورق الأرز و الشاي الأخضر والقليل من الماء.كي تتمكني من تحضير هذا الماسك قومي بتقطيع ورق الأرز إلى قطع صغيرة تناسب كل جزء من وجهك، انقعي الشاي الأخضر في الماء لمدة 5 دقائق على الأقل. اغمسي ورق الأرز في الشاي الأخضر لمدة 30 ثانية، ثم ضعي ورق الأرز على وجهك و اتركيه يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة. ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

  • ماسك الطماطم
لتحضير هذا الماسك،أنت بحاجة ل 2 ملاعق من الدقيق و 2-3 ملاعق من عصير الطماطم.لتحضير هذا الماسك، في وعاء نضع 2 ملاعق من الدقيق وإضافة 2-3 ملاعق من عصير الطماطم ، ثم تخلط جيدا لعمل معجون ناعم، افرديه على بشرة وجهك والرقبة، و يترك لمدة 15 دقيقة ثم غسله.
  • ماسك الخيار والليمون لتبيض البشرة والوجه
لتحضير هذا الماسك نحتاج إلى ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة 1 من عصير الليمون. لتحضير هذا الماسك نحتاج إلى ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة 1 من عصير الليمون وتخلط جيداً، ثم تفرد على الوجه و الرقبة، و تترك لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسله جيداً.

فوائد إستخدام ماسكات تبييض الوجه

فوائد إستخدام ماسكات تبييض الوجه كثيرة جداً نذكر منها ما يلي:
  1. يساعد هذا ماسكات لتبييض الوجه على تفتيح البشرة.
  2. تعمل ماسكات لتبييض الوجه على تفتيح البقع الداكنة في البشرة 
  3. تقلل ماسكات لتبييض الوجه من أعراض شيخوخة البشرة.
  4. يقوم ماسكات لتبييض الوجه زيادة نضارتة البشرة.
  5. يستخدم ماسكات لتبييض الوجه التخلص من الحبوب وآثارها.
#ماسكات_لتبييض_الوجه
08/11/2021 23:00