طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء


تعاني بعض النساء من السمنة كما تعاني أخريات النحافة الشديدة، وتعتبر النحافة مرضاً حالها كحال السمنة تتطلب تدخلاً فورياً وعلاجاً متكاملاً، فلا شك في أن النحافة تؤثر على شكل المرأة وثقتها بنفسها بشكل كبير، وتحصل النحافة نتيجة أسباب مختلفة منها عوامل وراثية، واتباع عادات غذائية غير صحية أو عدم الانتظام في تناول وجبات الطعام، وزيادة مستويات التوتر وغيرها من الأسباب المؤدية للنحافة. تلجأ الكثيرات لاتباع بعض النصائح والحلول من طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء، والتي قد يعطي بعضها نتيجة والبعض الاخر قد لا يعطي أية نتائج، إلا إن كانت طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء مدروسة ومجربة كالتي سوف نقدمها لكم في هذا المقال.
أهم طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء:
  1. تناول كميات كبيرة من الطعام، حيث يوصى بتناول خمس إلى ست وجبات صغيرة خلال اليوم.
  2. التركيز على شرب العصائر والمخفوقات، حيث ينصح بشرب العصائر أو المشروبات المخفوقة الصحية المصنوعة من الحليب والفواكه الطازجة أو المجمدة.
  3. تجنّب شرب الماء قبل الوجبة، لأن ذلك قد يضعف الشهية.
  4. تناول الفاكهة بشكل يومي خصوصاً الموز، لأن الفاكهة تعتبر مفيدة جداً وسوف ستزيد شهيتك وتغذيكِ.
  5. تناول الأطعمة الصحية الغنية بالنشويات والسكريات والبروتينات، مثل البيض والحليب واللحوم والمربى والأرز والخبز.
  6. استخدام فاتح شهيّة ملزم بوصفة طبية.
  7. تناول حبة من زيت السمك بشكل يومي، وهو متوافر في الصيدليات.
  8. تناول حبة من زيت السمك بشكل يومي، وهو متوافر في الصيدليات.
  9. الحرص على الحصول على ثماني ساعات من النوم في الليل.

وصفات زيادة الوزن بسرعة للنساء

في الكثير من الأحيان تواجه النساء صعوبة في اكتساب الوزن بنفس مقدار الصعوبة الذي تواجهه أخريات في فقدانه، لكن إضافة وصفات زيادة الوزن بسرعة للنساء إلى نظامك الغذائي من أصناف طعام مرتفعة بالسعرات للنظام الغذائي ستسهّل الأمر كثيراً. هنالك العديد من وصفات زيادة الوزن بسرعة للنساء التي سوف نقدم لكم بعضها في هذا المقال. تعمل وصفات وصفات زيادة الوزن بسرعة للنساء إما من خلال فتح الشهية لديهن  أو من خلال تزويد أجسامهن بكمية كبيرة من السعرات الحرارية التي تساعدهن على اكتساب الوزن بسرعة كبيرة، وفيما يلي نقدم لكم وصفات زيادة الوزن بسرعة للنساء:
  • الطحينة مع العسل الأسود.
لتحضير هذه الوصفة نقوم بخلط كمية متناسبة من الطحينة والعسل الأسود على أن يتم خلطهم بنسب متساوية وأخذ معلقتين على الريق وقبل الطعام بنصف ساعة على معدة فارغة.

  • خلطة الخميرة والحليب.
لتحضير هذه الوصفة نقوم بوضع نصف من ملعقة الخميرة وإضافتها بكوب من اللبن الدافئ والتحلية حسب الرغبة وشرب كوب واحد يوميا على معدة فارغة فذلك يخلص الجسم نهائيا من النحافة.
  • زبدة الفول السوداني والحليب.
المكونات:
  1. حبة موز.
  2. كوب ونصف حليب سائل.
  3. ربع كوب جوز.
  4. ٣ ملاعق حليب مجفف.
  5. ملعقتان عسل.
  6. ٣ ملاعق زبدة الفول السوداني.
لتحضير الوصفة، تخلط المقادير في الخلاط الكهربائي ويشرب كوب في الصباح وآخر في المساء لمدة شهر متواصلين.
  • وصفة الحلبة والعسل.
تعتبر هذه الوصفة من أهم وصفات زيادة الوزن بسرعة للنساء، حيث تعمل هذه الوصفة على زيادة الوزن بسرعة عوضاً عن مذاقها الرائع وفائدتها للجسم كله، ولتحضير هذه الوصفة نقوم بغلي الحلبة وتصفيتها ثم تحليتها بالعسل، ويتم تناولها ثلاث مرات يومياً.
#طرق _زيادة_الوزن_بسرعة_للنساء
14/11/2021 15:42