نسكافيه للرجيم

يعتبر مشروب النسكافيه بشكل عام من أشهر المشروبات المنتشرة حول العالم، ويعد النسكافيه نوع من أنواع القهوة، ولما تحتويه القهوة من عناصر منبهة مثل الكافيين، فيفضل الكثيرون تناولها في الصباح الباكر مع إضافة الحليب إليها، ومن هنا ظهرت حاجة الكثيرين ممن يتبعون أنظمة غذائية صحية أو دايت معين للبحث عن نسكافية للرجيم، فأصبح يتم صنع نسكافيه للرجيم باستخدام بدائل لمكونات النسكافيه العادي بسعرات حرارية أقل. لتحضير نسكافيه للرجيم بالإمكان استخدام الحليب خالي الدسم، ولتحليته نستخدم سكر ستيفيا الخالي من السعرات الحرارية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة عمل نسكافيه للرجيم بكل سهولة.

مقادير النسكافيه للرجيم

تعتبر مقادير النسكافيه للرجيم سهلة وبسيطة جداً كما أنها قليلة التكلفة وتتوافر في أغلب المنازل، ويتم تحضير نسكافيه للرجيم بطرق سهلة وبسيطة باستخدام تلك المقادير، كما ويعتبر نسكافيه للرجيم  من أطيب المشروبات التي ممكن أن يتم تناولها خلال اتباعك لحميتك الغذائية. إليكم مقادير النسكافيه للرجيم:
  • كوب من الحليب الخالي الدسم.
  • ملعقة من النسكافيه.
  • سكر ستيفيا بحسب الرغبة.

طريقة عمل نسكافيه للرجيم

هنالك العديد من الطرق لتحضير نسكافيه للرجيم طيب ولذيذ، ولا بد أننا نبحث دائماً عن الأفضل والألذ خاصةً إذا كان النسكافيه للرجيم من المشروبات المفضلة بالنسبة إلينا،وبغض النظر عن الطريقة المستخدمة لعمل نسكافيه للرجيم فجميعها تعتبر سهلة وبسيطة ولا تحتاج لتقنيات عالية أو أدوات معينة لتحضيرها، كما وتتميز أيضاً بمكوناتها المتوافرة باستمرار وقليلة التكلفة. إليكم طريقة عمل نسكافيه للرجيم:
  • نقوم بوضع كوب الحليب في غلاية على نار متوسطة حتى يغلي تماماً، كما يمكنك أن تضعي كوب الحليب في المايكروييف حتى قبل الغليان بقليل إن وجد لديكم.
  • ثم في كوب نضيف ملعقة النسكافيه والكمية التي نرغب بها من سكر ستيفيا الخالي من السعرات الحرارية، ونحرك المكونين معاً إلى حين امتزاجهما.
  • ثم نقوم بسكب الحليب الذي سبق وقمنا بغليه وتسخينه إلى كوب التقديم ونحرك المكونات جيداً إلى أن يذوب الحليب والنسكافيه تماماً.
  • نقوم بتزيين كوب النسكافيه بنثر القليل من مطحون النسكافيه على سطح كوب نسكافيه للرجيم.
#نسكافيه_للرجيم