عصير الرمان

يعد عصير الرمان من أكثر العصائر الطبيعية المفيدة لجسم الإنسان كما سبق وذكرنا في المقال السابق عن فوائد الرمان الكثيرة لجسم الإنسان، سنتعلم في هذا المقال عدة طرق لصنع عصير الرمان الطبيعي، وسنتعلم أيضاً طريقة إضافة أطعم لعصير الرمان منها الليمون والجزر والزنجبيل.

طرق استخلاص عصير الرمان

الطريقة الأولى: عن طريق إستخدام عصارة الرمان التقليدية، حيث نقوم بتقسيم حبة الرمان الى قسمين من المنتصف، ومن ثم نضع نصف رمانة في داخل العصارة ونقوم بالضغط بإستخدام العصا المثبتة على العصارة ليخرج عصير الرمان.

الطريقة الثانية: بإستخدام الخلاط، حيث نقوم بتقشير حبة الرمان واستخراج حبوب الرمان من داخلها، ومن ثم نقوم بوضع حبيبات الرمان في الخلاط مع إضافة بعض الماء أو العسل حسب الرغبة.

طريقة عمل عصير رمان بالليمون

الطريقة الأولى: نقوم بعصر الرمان في العصارة التقليدية، ونقوم بعصر الليمون بالعصارة التقليدية، ومن ثم نخلط الليمون مع الرمان، بإمكانك التحكم بكمية الليمون المضافة الى الرمان لكي تحافظ على طعم وحلاة الرمان.
الطريقة الثانية: باستخدام الخلاط، نقوم بوضع حبيبات الرمان في الخلاط، ثم نقوم بعصر نصف ليمونة، ثم نضع بعض الماء للتخفيف من حدة الليمون.

طريقة عمل عصير رمان بالجزر


نقوم بعصر الجزر بإستخدام عصارة الجزر المخصصة، ثم نقوم بعصر الرمان بالطريقة التقليدية باستخدام عصارة الرمان التقليدية، ومن ثم نقوم بخلط الجزر والرمان معاً حسب الحاجة.

طريقة عمل عصير الرمان بالزنجبيل


نقوم بعصر الزنجبيل واستخلاص عصارة الزنجبيل بإستخدام عصارة مخصصة (يمكنك إستعمال عصارة الجزر)، ونضيف الزنجبيل حسب الحاجة لكأس عصير الرمان، هذا المزيج يساعد على تخفيف الوزن أيضاً.

02/02/2020 19:30